المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مزاجي صعب على كرسي الاعتراف ...!!


هدقية هكر
12-07-2009, 03:34 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال جمـــــــــــيع

نظراً لكثرة التصووويت للاخ { مزأجي صعـب }

تم ترشيحه لكرسي الاعتراف لهذ1 الاسبوع

سيكون مكلف بالرد على جميع اسئلة الاعضاء

فأتمنىا من جميع الاخوان الالتزام باالقواننين في طرح اسئلتهم

أسبوع حافل بالمتعه مزاجي صعـــــب ..


لا اوصيكم عليه


مع فآآآآآآآآآآآآآآئق ودي وتقديري للجميـــع

هدقية هكر
12-07-2009, 03:57 PM
برب اجيب الاسئلــــــه هـع

الزهراني
12-07-2009, 10:09 PM
مزاجي ........... هلا والله

>> بس هاه ماتزعل مني

>> لاني ناوي احشرك هههههههههآآي

ومعي عفاريت تدور براسي ... بس خايف تزعل

>> وبعدين تراني اسئلتي مو من .. اللي كالمعتاد

اقتباس والتماس .. وتفسير لبعض الامورر هههههههآآآي

اذ1 ماتزعل .. قولي

تحياتي .. ينتظر رده

мя:αвσ-яуαη
12-07-2009, 10:35 PM
يالله حيه اخوي اتعبك

مدري ليه الغلبه ذي حقت كرسي الاعتراف :nn[1]:

ليه ماخليتها بعد اسبوع :nn[1]:

ماعليك اسئل وانا اخوك

في انتظارك

تحياتي ~

мя:αвσ-яуαη
12-07-2009, 10:36 PM
الزهراني :nn[1]:

ياخوي انا مزعل منك يؤ هذا انت الحين تعرفني شي

يالغلا اسأل ماعليك انا مازعل من اخواني لبى قلبك

اسأل بس لاتثقل

<< تعرف وش يسوي

تحياتي ~

|{ قـررت. alqa7tani }|
12-07-2009, 10:58 PM
بالتوفيق يامزآجي ـ


الله يعطيك من خيرهـ ويكفيك شرّهـ ،

عـجــلآن:AL-shMMarI
12-07-2009, 11:03 PM
آقـلط آخ مزاجي عندي كم اسئله اسـئلها وامشي مدام اني فاضـي

كـم عمرك؟

واذا كبير بالعمر متـزوج ولا لا

مآهـي احلا هديـه جتـ لك

من هـو الصديق اللي تعتمـد علـيه

اتمني ماثقلتـ علـيك
بررب

الزهراني
12-07-2009, 11:23 PM
بااااااااااااااااااااااااك :333333[1]:

طيب.. لا تطبق علىا بعض الامثله :biggrin:

نزلت موضوع عن خطبه لك مدري وش ..!

سؤال / ماتحس انها نقاده .. يعني ما كان له داعي بالمنتدى؟ :cool[1]:

سؤال / مو من المفروض ان تكون هذه الخصوصيات خارج المنتدىا ..والا وش رايك؟ :cool[1]:

>> ياحبني لك بس احب احشر الواحد :eh_s(22)[1]: بس لا تعصب علي

وباقي لي رجعه بس انتظر ردك :0ef03:


طيب وذي لك من عندي هديه ههههآآي ابيك تونس شويه ولا تزعل

سعودي يسأل لبناني


وش تسوي زوجتك بالباذنجان !؟



قال: تئبرني حبيبة ألبي مره بتعمل متبل ومره محشي



ومره بابا غنوج ومره مسأعه او فتوش



وانتآ مرتك شو بتعملك فيه !؟



قال: هالبقره جعلني اقبرها تبطحه فوق الرز كنه كنادر

ههههههههههآآآآآآآآآآي

تحياتي لك يابعدي

мя:αвσ-яуαη
12-07-2009, 11:32 PM
امين ويآك اخوي قررت

شاكر لك مرورك العسل ياعسل

تحياتي

دقآت ، قلب
12-07-2009, 11:36 PM
منور خييو مزاجي الكرسي وان شاءالله تكون مرتاح فيه

لي بااك ~

мя:αвσ-яуαη
12-07-2009, 11:45 PM
آقـلط آخ مزاجي عندي كم اسئله اسـئلها وامشي مدام اني فاضـي

حياك اخوي عجلان

كـم عمرك؟

عمري 29 سنه

واذا كبير بالعمر متـزوج ولا لا

لا ماني متزوج على وشك ان شاء الله

مآهـي احلا هديـه جتـ لك

افضل هديه يوم ربي نجى ابوي من حادث كارثي الحمدلله يارب

من هـو الصديق اللي تعتمـد علـيه

عندي صديق العمر خويي الروح بالروح واانا وهو مثل الاخوان واعز

اتمني ماثقلتـ علـيك

لا عادي خيو بتنور بأي وقت
بررب

تيت

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 12:30 AM
بااااااااااااااااااااااااك :333333[1]:

احلى باااااك


طيب.. لا تطبق علىا بعض الامثله :biggrin:

نزلت موضوع عن خطبه لك مدري وش ..!

سؤال / ماتحس انها نقاده .. يعني ما كان له داعي بالمنتدى؟ :cool[1]:

لا مااحس انها انتقاده ولا شي ليه انت تحس انها انتقاده ومن قالك مالها داعي :gsgs[1]:

الحين ابي اسألك الواحد يعني يوم يبي يفرح مع اخوياه وش تسميه

سؤال / مو من المفروض ان تكون هذه الخصوصيات خارج المنتدىا ..والا وش رايك
سؤالك عجبني وابي اجاوبك عليه ، الحين حنا وش عالمنا عالمنا هو عالم الواقع رقم 2

الحين يوم نجي على الانترنت طبعا الواحد مننا مايكون بشخصيتين يكون بشخصيته الحقيقيه فعلى كذا هنا في المنتدى وفي عالم النت اعتبر الناس اللي تحترمني مثل اخواني واعز بعد ويوم ابيهم يفرحون معي اعتقد مافيها شي ولا وش رايك انت
؟ :cool[1]:

>> ياحبني لك بس احب احشر الواحد :eh_s(22)[1]: بس لا تعصب علي

معتقد انك حشرتني تبطي هع

وباقي لي رجعه بس انتظر ردك :0ef03:

حياك حبيبي بأي وقت هع :333333[1]:


طيب وذي لك من عندي هديه ههههآآي ابيك تونس شويه ولا تزعل

مزعل منك غلاي

سعودي يسأل لبناني


وش تسوي زوجتك بالباذنجان !؟



قال: تئبرني حبيبة ألبي مره بتعمل متبل ومره محشي



ومره بابا غنوج ومره مسأعه او فتوش



وانتآ مرتك شو بتعملك فيه !؟



قال: هالبقره جعلني اقبرها تبطحه فوق الرز كنه كنادر

ههههههههههآآآآآآآآآآي


حلوووه ههههههآآي


تحياتي لك يابعدي

حياك ياغالي

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 12:34 AM
حياك اختي دقات قلب
ان شاء الله اني مرتاح بوجودكم

في انتظارك خيتو

تيت

حـآمـد : الجهـني
12-08-2009, 01:01 PM
اهلن اهلن ، مزآجـــي اررحــــب < مسوي يمون

شخبآرك عسآك بخير

سيــن السوآل الاول < لا تآخذ عليه خريج محو الاميـه

1_ انا اذكر كنت حآط سآمر واشوف بتوقيعك محمد ؟ وش اسمك الاصلــي .< نبي شد بـلد وكآلــه هههه

2_ متوظـف ؟ اذا لآ الله يرزق بـ الوظيفه الي تريــحك

3_ شرآيــك فيني ، تحبني ؟ < الخــلآآ

4_ شفت انك ع وشك الزوآج ، اذا الله رزقك بـ اول مولود ايش اسـمه :$

وتحياتي لك واسف اذا ضآيقتك

عـجــلآن:AL-shMMarI
12-08-2009, 01:20 PM
بـاك عذرني ياخ مزاجي الله جابك بالكرسي وانا فيني حراره ونشــله وماعندي اي شــي بسـئل فديتـك

سـ1ـؤال/وش حاط في فبالك مواصفات شريكته حياتـك؟

سـ2ـؤال/مين من المنتدي تحب انه يحضـر عرسك؟

سـ3ـؤال/في خاطرك مين يزفـك علي عروستـك؟

سـ4ـؤال/وش حاب تخلـي ولدك يدرس؟

اتمني ماثقلتـ لـي باك بافضاوه اخرى

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 02:41 PM
اهلن اهلن ، مزآجـــي اررحــــب < مسوي يمون

اهلين فيك اخووي ... ايه تمون يالغالي حياك

شخبآرك عسآك بخير

بخير دام انت بخير

سيــن السوآل الاول < لا تآخذ عليه خريج محو الاميـه

لا عادي ياغالي خذ راحتك

1_ انا اذكر كنت حآط سآمر واشوف بتوقيعك محمد ؟ وش اسمك الاصلــي .< نبي شد بـلد وكآلــه هههه

ايه كنت حاط سامر تيمنا بشخص عزيز على قلبي الله اعطاك عمره ان شاء الله ماتفقد غالي الرجال ذا سامر كان عزيزن على قلبي وحطيت اسمه في نكي الاول .. اما محمد هو اسمي الحقيقي

2_ متوظـف ؟ اذا لآ الله يرزق بـ الوظيفه الي تريــحك

ايه متوظف ولله الحمد ومرتاح في وظيفتي

3_ شرآيــك فيني ، تحبني ؟ < الخــلآآ

اكيد احبك في احد مايحبك لبى قلبك

4_ شفت انك ع وشك الزوآج ، اذا الله رزقك بـ اول مولود ايش اسـمه :$

ان شاء الله يتمم على خير اذا جاني مولود ابي اسميه عبدالرحمن لانها احب الاسماء الى الله

وتحياتي لك واسف اذا ضآيقتك


حياك اخوي ... لا بالعكس ماضايقتني بتنور بأي وقت

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 02:50 PM
بــآك عذرني ياخ مزاجي الله جابك بالكرسي وانا فيني حراره ونشــله وماعندي اي شــي بسـئل فديتـك

احلى باك ... اسأل اخوي حياك بأي وقت .. فداك الكون ومافيه

سـ1ـؤال/وش حاط في فبالك مواصفات شريكته حياتـك؟

مواصفات شريكة حياتي خلاص يالغلا اخترتها والحمدلله ، والمواصفات اللي كانت في بالي اول هي

اول شي تكون اصغر مني في السن وتكون ذو اخلاق ودين وصلاه اهم شي .. وعندي شي مهم وش تكون معاملتها مع الوالده لان تهمني معاملة شريكة حياتي مع والدتي

وفيه اشياء كثيره بس ذكرت لك المهم

سـ2ـؤال/مين من المنتدي تحب انه يحضـر عرسك؟

والله ياغالي احب الكل يحضر عرسي وتكون انت اول واحد

سـ3ـؤال/في خاطرك مين يزفـك علي عروستـك؟

مين يزقني على عروستي :333333[1]: مدري لوقتها فرج حلو السؤال ذا اعجبني

سـ4ـؤال/وش حاب تخلـي ولدك يدرس؟

امممم تبي افكر من الحين بس انا اذا الله اعطاني وارزقني عيال ان شاء الله اول ولد يدرس طب ان شاء الله :cool[1]:

اتمني ماثقلتـ لـي باك بافضاوه اخرى


لا عادي لبى قلبك حياك بأي وقت

شـ bdwiah ـمر
12-08-2009, 03:50 PM
كل ولآتووقف ..
http://www.oo3o.com/msn/top/c/pic/3114f200e5.bmp

وهذآ توكسس لوآحد مش لتنيين http://www.htoof.com/vb/images/smilies/9.png ..
\
http://mohajrat.com/up/uploads/4611891ea7.jpg

يم يم http://www.htoof.com/vb/images/smilies/$.png ..

http://www.saaup.com/uploads/images/saa3at_ce90649ac1.jpg

عندمآ تعششق الشوكلآته ..
بسس أسسمع نصهآ لك ونصهآ لي http://www.htoof.com/vb/images/smilies/9.png ..

جلسسه ممتع ..
ولي بآك مع الأسسأله

شـ bdwiah ـمر
12-08-2009, 03:51 PM
بآك :) ..

س/ ماهي اجمل لحظات حياتك ؟

س/ من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟

حطموك ياقلبي
12-08-2009, 05:54 PM
بــااك طحت ولا اٍحد سمى عليك :333333[1]:

ياويلك جايك بالاسئله

أمممممممم

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيفك ان شاءالله انك بخير ..!!

شخصيه في مزاجي صعب مايحبها بنفسه

موقف حصل لمزاجي صعب ماراح ينساه.؟

لو حكمت العالم لمدة ساعه وش اٍول قرار تبي تتخذه وليش.؟


أسم خطر على بالك وانت تشوف السؤال


نقطة تحول في حياتك ..!! متى وليش ..!!؟؟؟

العقل روح الحريه .. وانت تقول العقل ............... أكمل

رأيك فيني شخصيأ وبدون مجامله ..!!:)




برجع لك لاتروح من الكرسي ترى زين يدفي خاصه في البرد:tongue:

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 07:56 PM
كل ولآتووقف ..
http://www.oo3o.com/msn/top/c/pic/3114f200e5.bmp

وهذآ توكسس لوآحد مش لتنيين http://www.htoof.com/vb/images/smilies/9.png ..
\
http://mohajrat.com/up/uploads/4611891ea7.jpg

يم يم http://www.htoof.com/vb/images/smilies/$.png ..

http://www.saaup.com/uploads/images/saa3at_ce90649ac1.jpg

عندمآ تعششق الشوكلآته ..
بسس أسسمع نصهآ لك ونصهآ لي http://www.htoof.com/vb/images/smilies/9.png ..

جلسسه ممتع ..
ولي بآك مع الأسسأله


يسلمووو خيتو على الحلا ... :333333[1]:

تدرين عاد الحين حنا في زحمه ... يسلموووو كلك ذوق

حيآك اختي في انتظارك

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 08:01 PM
بآك :) ..

احلى بـآك منوره اختي


س/ ماهي اجمل لحظات حياتك ؟

اجمل لحظات حياتي يوم اني حصلت نصفي الاخر مع شريكة حياتي ان شاء الله

هذه احلى اللحظات وان شاء الله يتمم على خير

س/ من من الناس يحتل المساحه الاكبر من قلبك ؟

هذي مافيها كلام اللي تحتل المساحه الاكبر في قلبي حبيبتي وملكة قلبي (اميرة الورد )


شاكر لك مرورك الطيب

تحياتي

мя:αвσ-яуαη
12-08-2009, 08:16 PM
بــااك طحت ولا اٍحد سمى عليك :333333[1]:

احلى باك خيو ياهلا ارحب والله بحروف شات



ياويلك جايك بالاسئله

أمممممممم

اول شي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


كيفك ان شاءالله انك بخير ..!!

بخير الله يسلمك كيفك انت وش مسوي

شخصيه في مزاجي صعب مايحبها بنفسه

شخصيه ماحبها بنفسي يوم اعصب ماشوف شي هذي اكرهها في نفسي

موقف حصل لمزاجي صعب ماراح ينساه.؟

لو حكمت العالم لمدة ساعه وش اٍول قرار تبي تتخذه وليش.؟

اول قرار اخذه احرر فلسطين السبب انها ارض المسلمين كلهم كما انها مذكوره باقرآن وموصى عليها من عند النبي محمد صلى الله عليه وسلم



أسم خطر على بالك وانت تشوف السؤال

اسم خطر على بالي بصراحه خالي الله يرحمه



نقطة تحول في حياتك ..!! متى وليش ..!!؟؟؟

نقطة تحول في حياتي يوم اني قررت اتزوج وليش لاني ابي اكون في مرحله بعيده عن العزوبيه وبعيده عن كل شي لاني ابي ادخل في مرحله جديده حياه جديده غير اللي عشتها وانا عزوبي

العقل روح الحريه .. وانت تقول العقل ............... أكمل

رأيك فيني شخصيأ وبدون مجامله ..!!:)

انت تعرفني اخوي فهد ماحب المجاملات ولا بعمري جمالت احد انت انسان صدوق ماشاء الله عليك وانا احترمك ماهو لكونك اداري او شي لا لكوني تعاملت معك . ولو ابي اوصف بعد يمكن ماتكفي الصفحات وهذا مافي قلبي لك





برجع لك لاتروح من الكرسي ترى زين يدفي خاصه في البرد:tongue:

حياك ياغالي يوم ترجع تنور
البرد قارس والله :nn[1]: عندنا برد اممم مدري ايش اقلك بس الله يعين

دقآت ، قلب
12-08-2009, 08:29 PM
http://dc02.arabsh.com/i/00135/ffb4k797kc2m.gif

مساء النرجس و الورود العاطرة ...





مساء قطرات الندى التي تتلاعب على أوراق الزهور لتعطي






للطبيعة جمالاً و رونقاً خاصاً ...



مساءكم عاطر بأجود أنوع العود و البخور ...

مرحبآ

(( مــزاجــي صـــعــب ))

سؤالي /

عندمآ تتعب من انين الذكريات المره ..! لمن تلجأ ؟



دمت بود ونقاء

http://wahat.sahara.com/uploaded/12101_fnpigp006-b.jpg

» سعادتي رضاك «
12-08-2009, 08:57 PM
هلا يبو الشباب الذيب يناديك قصدي يحييك
كيــفك ؟! أخباارك؟! عســاك بخيــر؟!
هاا شخبااار الكرسي معك أن شااء مرتااح ^_^ <<<< :nn[1]:
كم طولك >>>>>>>>بتفصله ثوب هههههههههآآى

*ماذا يمثل لك المنتدى؟

* في اي قرار تتخذه هل ..... تحكم عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم

قلبك أم عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ولــي ع ـــــــودهـ إن شاء الله

http://www.x-44.net//uploads/images/domain-885480451c.gif (http://www.x-44.net//uploads/images/domain-885480451c.gif)=)

F L E N D R A
12-09-2009, 12:13 AM
اعزائي المشاهدين الحين خلونا نستقبل ضيفنا لهذا الاسبوع اللي الكل ينتظره على احر من الجمر
السلام عليكم اخوي مزاجي صعب ( حماده ~_^ ) منورنا اليوم في الاستديو

كيف الحال ؟

إن شاء الله تكون مبسوط معنا اليوم مثل ما احنا مبسوطين بتواجدك معنا
وتكون اسئلتنا حلوه عليك
<<_ بيطلع حرة العام يوم كان على الكرسي وهريتوني اسئله :nn[1]:

لمن تقول هذه العبارات ؟

تعجبني صراحتك :
تعجبني هدؤك :
فقدناكم:
تعجبني خفت دمكم :
تعجبني افكارك:


لو قال لك المصباح السحري إختر أمنيتين وش تختار....؟

بصراحة كم ريال بمحفضتك......؟

تحب الايس كريم؟ وشنو افضل نوع عندك؟

شنو احلى ككاو عندك؟

تاكل كورن فليكس ولا لا؟

كم مره انسرق إيميلك ؟

اذا قلت لك انا راح اسرق ايميلك الحين وش بتقول ؟ لوسمحت لا تتفلسف قدام الاعضاء وتقول حلال عليك قول الصدق هههههههههههههه

اذا وصلتك رساله من شخص يقول فيك انك شين ودمك ثقيل ..لخ من العيوب اللي بعضها فيك وبعضها مو فيك وش بتكون ردت فعلك ؟
اذا بتقولي الله يسامحه وانك بتسكت مايمشي على هذا الكلام قول الصدق هههههههههههههه

وش معني ا السيكوباتيه > لا تفتح قوقل وتغش ما تعرف ترى عادي مافيها شي ههههههههههههههههه

وش نوع جوالك ؟ وش لونه > ياشين اللقافه بس ههههههههههههه

وش لون بيتكم ؟

وش اسم سواقكم ؟

انت عم ولا خال ولا لسى ؟

عندك حساب بالبنك ؟

وش بنكك المفضل ؟

تحب الكولا ولا الببسي ؟ وش الفرق بينهم ههههههههههههههههههه

اكتب اكل احمد التفاحه بالعنقليزي هههههههههههههههههه

اكتب اهداء لجميع اعضاء المنتدا بالعنقليزي هع هع

تقرا شعر او لا ؟

اكتب بيت شعر خاطر على بالك الحين ولازم تجاوب ههههههههههههه

تخيل يدق عليك واحد وقالك انت على الهواء مباشره على محطة ... وربحت معنا مليون دولار وش راح تسوي ؟

بصراحه من مصادر موثوقه عرفت انك من احد المعجبين بالفنان شعبله وبـ لوك اللي مميزه عن غيره من الفنانين . ما صحت هذا الخبر ؟
وهل صحيح الخبر الذي يقول انك سوف تقوم بعمل دوتو مميز يكسر الاسواق انت وشعبله ؟

بني ادم اذا توفي مات . فسر لي هذه العباره ههههههههههههههههههه

وش تعرف عن مرض جنون البقر ؟

عمرك سقت دراجه ؟

عندك دراجه ؟

تحب توم وجيري ؟

وش رايك في تيمون وبومبا ؟

كم الساعه الحين ؟

يوم كنت صغير وش كانو يدلعونك ؟

سؤال بصراحه بصراحه يوم كنت صغير كنت ورع اذي هههههههههههههههههه

وش الفرق بين الجبن واللبنه ؟ ههههههههههههههههه





اعزائي المشاهدين للاسف المخرج يقول وقت الحلقه خلاص بيخلص بس راح يعطينا خمس دقايق إضافيه

اهلا وسهلا اخوي مزاجي صعب اسعدنا اليوم باستضافتك في البرنامج كرسي الاعتراف وللاسف مر الوقت بسرعـا وما حسينا فيه
وفي الختام

كم مره قلت اعزائي المشاهدين في الحلقه هههههههههههههههههههههههههه

كلمه تحب توجها للبرفسور AL_ko0obra ؟

<<_ يقول لا تدق ولا تهزأ جاوب وبس :333333[1]:
تحياتي
AL_ko0obra

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 12:32 AM
http://dc02.arabsh.com/i/00135/ffb4k797kc2m.gif

مساء النرجس و الورود العاطرة ...





مساء قطرات الندى التي تتلاعب على أوراق الزهور لتعطي






للطبيعة جمالاً و رونقاً خاصاً ...



مساءكم عاطر بأجود أنوع العود و البخور ...

مرحبآ

(( مــزاجــي صـــعــب ))

مراحب هلا اختي انتقاء شاكر لك هذي البدايه الرائعه

سؤالي /

عندمآ تتعب من انين الذكريات المره ..! لمن تلجأ ؟

عندما اتعب من انين الذكريات المره الجأ الى قلمي والى كتاباتي فأنا احد الناس التي تكتب مايحدث معها من ذكريات ان كانت مره او كانت حلوه
فالكتابه تعطيني بعضا من الطاقه



دمت بود ونقاء

حياك اختي


http://wahat.sahara.com/uploaded/12101_fnpigp006-b.jpg


شكرا على باقة الزهور
[/QUOTE]

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 12:40 AM
هلا يبو الشباب الذيب يناديك قصدي يحييك

هلا فيك زود والله هلا بالذيبه
كيــفك ؟! أخباارك؟! عســاك بخيــر؟!
بخير الحمدلله دام انتي بخير
هاا شخبااار الكرسي معك أن شااء مرتااح ^_^ <<<< :nn[1]:

الحمدلله مرتاح راحه دام فيه الفرسان يسألون
كم طولك >>>>>>>>بتفصلي له ثوب هههههههههآآى

*ماذا يمثل لك المنتدى؟
المنتدى ، يمثل لي بيتي الثاني وحياتي الثانيه والله بدون مجامله اعتبر كل من في الفرسان من اهلي لما رأيت من المعامله الطيبه من الكل دون استثناء

* في اي قرار تتخذه هل ..... تحكم عقلك أم قلبك فيه ... ؟؟ ومن الأسبق فالتحكيم

قلبك أم عقلك ؟؟؟؟؟؟؟؟

القرارات انواع هناك القرارات التي تحتاج الى حل فأنا احكم فيها عقلي وهناك القرارات التي تحتاج الى تحكيم القلب فأترك عقلي جانبا واحكم قلبي،التحكيم يأتي على حسب الموقف الذي امر فيه

ولــي ع ـــــــودهـ إن شاء الله

حياك في انتظارك قلبي

http://www.x-44.net//uploads/images/domain-885480451c.gif (http://www.x-44.net//uploads/images/domain-885480451c.gif)

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 01:30 AM
اعزائي المشاهدين الحين خلونا نستقبل ضيفنا لهذا الاسبوع اللي الكل ينتظره على احر من الجمر
السلام عليكم اخوي مزاجي صعب ( حماده ~_^ ) منورنا اليوم في الاستديو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نورك ونور الفرسان ..

كيف الحال ؟
بخير الحمدلله انت شلونك وش تسوي وش اخبار العيال والبنات

إن شاء الله تكون مبسوط معنا اليوم مثل ما احنا مبسوطين بتواجدك معنا
وتكون اسئلتنا حلوه عليك

دامكم موجودين معي انا مبسوط وخاصه انت :333333[1]:
<<_ بيطلع حرة العام يوم كان على الكرسي وهريتوني اسئله :nn[1]:

طلع يابوي طلع وربي انت مفهي :333333[1]:

لمن تقول هذه العبارات ؟

تعجبني صراحتك : الزهراني
تعجبني هدؤك : الكوبرا حبيب البي
فقدناكم: امممم مدري مذكر احد ان شاء الله مانفقد احد
تعجبني خفت دمكم : منحرف الدب
تعجبني افكارك: العم لغم ، وفلاديمير


لو قال لك المصباح السحري إختر أمنيتين وش تختار....؟

اختار اطلع انا وحبيبة قلبي على عالم مافيه الا انا وهي
والامنيه الثانيه اختار اني اقدر اكمل دراستي الماجستير والدكتوراه اللي نفسي فيهم


بصراحة كم ريال بمحفضتك......؟

الحين بالضبط بالضبط بصراحه وبدون كذب ونصب 600 ريال

تحب الايس كريم؟ وشنو افضل نوع عندك؟

ايه احبه احب ايسكريم الجالكسي

شنو احلى ككاو عندك؟
جالكسي ، باونتي ، تويكس

تاكل كورن فليكس ولا لا؟

لآ

كم مره انسرق إيميلك ؟

مرتين :nn[1]:

اذا قلت لك انا راح اسرق ايميلك الحين وش بتقول ؟ لوسمحت لا تتفلسف قدام الاعضاء وتقول حلال عليك قول الصدق هههههههههههههه

اممممم مدري يمكن اجيك بيتكم واضربك سكين او شي :nn[1]::nn[1]:لاتفاول علي

اذا وصلتك رساله من شخص يقول فيك انك شين ودمك ثقيل ..لخ من العيوب اللي بعضها فيك وبعضها مو فيك وش بتكون ردت فعلك ؟
اذا بتقولي الله يسامحه وانك بتسكت مايمشي على هذا الكلام قول الصدق هههههههههههههه

والله ياغالي ماعندي اسلوب الحقد اللي يسبني ويقول كلام عني مب زين اقله الله يسامحك تدري ليه لاني اذا ابي اسبه ابي اكبر من قيمته فعلى كذا اسكت عشان يحس بخطأه فهمت يامفهي :333333[1]:

وش معني ا السيكوباتيه > لا تفتح قوقل وتغش ما تعرف ترى عادي مافيها شي ههههههههههههههههه

يؤ :eek::eek::eek:

قوقل وش يقول : :eek: الشخصية السيكوباتيه هى باختصاار أسوأ الشخصيات على الاطلاق :

وهي أخطر الشخصيات على المجتمع والناس،هى شخصية لا يهمها إلا نفسها:eek:


وش نوع جوالك ؟ وش لونه > ياشين اللقافه بس ههههههههههههه

جوالي نوكيا عادي يعني ماهو كاميرا ولا شي مدري وش يسمونه ولونه اسود مايهمني انو يكون معي احسن الجوالات اهم شي يقول الو ، توك تدري انك ملقوق

وش لون بيتكم ؟
ابيض

وش اسم سواقكم ؟

ماعندنا سواق

انت عم ولا خال ولا لسى ؟

الاثنيين

عندك حساب بالبنك ؟
يس

وش بنكك المفضل ؟

البنك العربي

تحب الكولا ولا الببسي ؟ وش الفرق بينهم ههههههههههههههههههه

البيسبي ، الفرق بينهم البيبسي فيه غازات اكثر تستمتع وانت تشرب وانا الحين جالس اكتب لك وانا اشرب بيبسي :333333[1]:

اكتب اكل احمد التفاحه بالعنقليزي هههههههههههههههههه
Ahmed eating apple

اكتب اهداء لجميع اعضاء المنتدا بالعنقليزي هع هع
To members of the Knights

I hope that you enjoy your second home in the Knights of magazines and I would love to guide you beautiful bouquet from your brother Mohammad and waiting for you in the confessional until everything in your mind you ask the questions

Brother

Mohammed

تقرا شعر او لا ؟

ايه اقرأ واكتب بعد اذا تبي

اكتب بيت شعر خاطر على بالك الحين ولازم تجاوب ههههههههههههه
الا ياليتني نبضك آبات بداخل أعماقك .... ازيل الهم عن قلبك وامحي كل آهاتك

الا ياليتني حظك واسعد كل ايامك ....... أخلي الفرح في دربك والضحكه على شفاتك

تخيل يدق عليك واحد وقالك انت على الهواء مباشره على محطة ... وربحت معنا مليون دولار وش راح تسوي ؟

مليون دولار مره واحده :gsgs[1]: اسوي شاهي واعزمك عليه هههههههههههههههآآي

مدري امممممم اسوي اشياء كثيره بس خلهم يدقون بالله تعطيهم الرقم مااوصيك

بصراحه من مصادر موثوقه عرفت انك من احد المعجبين بالفنان شعبله وبـ لوك اللي مميزه عن غيره من الفنانين . ما صحت هذا الخبر ؟
وهل صحيح الخبر الذي يقول انك سوف تقوم بعمل دوتو مميز يكسر الاسواق انت وشعبله ؟

ايه ونبي نألف اغنيه بعنوان الكوبرا يامكبرني انت يامصغرني ارقص وهز على الواحده ونص

بني ادم اذا توفي مات . فسر لي هذه العباره ههههههههههههههههههه

بني آدم مات وتوفي الله يرحمه ويغفر له تعرفه انت شي

وش تعرف عن مرض جنون البقر ؟

اعرف انه خطير ومؤذي واعرف انه اذا صاب احد يخله يسوي مثل ماتسوي البقره ههههههههههههههههآآي خلي بالك يالكوبرا

عمرك سقت دراجه ؟

لآ سقت دباب ههههههههههههآآي اربع كفرات

عندك دراجه ؟

لآ عندي سياره ههههههههههههههههههآآي

تحب توم وجيري ؟

ايه واحبك انت بعد

وش رايك في تيمون وبومبا ؟

حلوين تيمون انت وبومبا الزهراني

كم الساعه الحين ؟

الساعه الآن في توقيت الشمال 12.22 صباحا

يوم كنت صغير وش كانو يدلعونك ؟

حمودي

سؤال بصراحه بصراحه يوم كنت صغير كنت ورع اذي هههههههههههههههههه

مدري مذكر معتقد مريت في ذي المرحله :333333[1]:

وش الفرق بين الجبن واللبنه ؟ ههههههههههههههههه

مافي فرق كلهم حليب هههههههههههههههآآي





اعزائي المشاهدين للاسف المخرج يقول وقت الحلقه خلاص بيخلص بس راح يعطينا خمس دقايق إضافيه

اهلا وسهلا اخوي مزاجي صعب اسعدنا اليوم باستضافتك في البرنامج كرسي الاعتراف وللاسف مر الوقت بسرعـا وما حسينا فيه
وفي الختام

كم مره قلت اعزائي المشاهدين في الحلقه هههههههههههههههههههههههههه

مرتين يالمفهي

كلمه تحب توجها للبرفسور AL_ko0obra ؟

ياخي احبك مدري ليه على اني يمكن مدري سبيت عليك لين قلت بس بس احبك هع

< يمزح

<<_ يقول لا تدق ولا تهزأ جاوب وبس :333333[1]:

طيب طيب ابشر :nn[1]:
تحياتيAL_ko0obra]


حياك يالغالي كل يوم تعال

شـ bdwiah ـمر
12-09-2009, 09:03 AM
يعطيك العافيه لي باك

شـ bdwiah ـمر
12-09-2009, 09:16 AM
يَتَجَدَدُ بِنَا الْفَرَحْ والْبَسْمَه .. والْحُبْ ..!
بـِ عَطَاءٍ فَاقَ عَنَانَ الْسَمَاءْ
لـِ يُصَافِحَ اَكُفَ الْغَيمْ ..!
بـِ قَطَراتِ مُزُنْ تَروِي
الْقُلُوبَ والاَرْواح ..!
/
لن آطيل عليكَ هنآ !

:
س1/ اذاكان معاك بطاقه شكر لمن توجهها ؟


س2/ " نصيحه "-" ابتسامه" - "نظره شفقه " لمن تهديها ؟


س3/ اقرب قسم الى قلبك بالمنتدى ؟

:


كل التقدير لشخصكَ الكريم

آرجو آن يكون حضوري خفيفآ عليك

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 10:12 AM
يعطيك العافيه لي باك


ربي يعافي قلبك حياك اختي ...

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 10:20 AM
يَتَجَدَدُ بِنَا الْفَرَحْ والْبَسْمَه .. والْحُبْ ..!
بـِ عَطَاءٍ فَاقَ عَنَانَ الْسَمَاءْ
لـِ يُصَافِحَ اَكُفَ الْغَيمْ ..!
بـِ قَطَراتِ مُزُنْ تَروِي
الْقُلُوبَ والاَرْواح ..!
/

يسلمو اختي على المقدمه الرائعه ..
لن آطيل عليكَ هنآ !

حيـآك ..!!

:
س1/ اذاكان معاك بطاقه شكر لمن توجهها ؟

اذا كان معي بطاقة شكر اوجهها لكل شخص ساعد وساهم في بناء هذا الصرح الشانخ

اذا كان معي بطاقة شكر اوجهها لكن من قال لي في موضوع كلمة شكرا او يعطيك العافيه ...

اذا كان معي بطاقة شكر اوجهها لكل الاصدقاء هنا في فرسان المجلات وارسل لهم باقات الورد وكل الشكر والتقدير فقط لاني عرفتهم وعرفت معدنهم الاصيل


س2/ " نصيحه "-" ابتسامه" - "نظره شفقه " لمن تهديها ؟

نصيحه : اهديها لكل من يريد النجاح ويفشل فأقول له حاول مره ومرتين وثلاثه حتى تحقق هدفك فالمثل يقول : الفشل مفتاح النجاح، فلا تيأس من شيء انت تريده ولاتستطيع تحقيقه فنحن بشر وجل من يخطي وجل من ينسى . فالمحاوله خير لك
س3/ اقرب قسم الى قلبك بالمنتدى ؟

والله الاقسام كثيره .. لكن احب القسم الاسلامي ... والقسم العام بكامله ..

:


كل التقدير لشخصكَ الكريم

آرجو آن يكون حضوري خفيفآ عليك

حيـآك اختي وشاكر لك اسئلتك اللطيفه ...

بالعكس حضورك خفيف الظل وحياك بأي وقت

تحياتي

♥‏°• XBoX•°♥
12-09-2009, 03:12 PM
يسلمووو خيتو على الحلا ... :333333[1]:

تدرين عاد الحين حنا في زحمه ... يسلموووو كلك ذوق

حيآك اختي في انتظارك

والله يا مزاجي ردود متميزة وحلوة مثلك حبيبي / بس هاي حلويات واواواواواواواواو
يالبيه للك يا مزاجي نص حلويات للك وللاميرة / ونص ثاني لي انا ولحظة الصمت
اوكيييييييه تقبلوااااا / محمد العجمي
:thumbsup535[1]:

انثى من النقاء
12-09-2009, 05:17 PM
مرااااااحب

حاسه فيك ومابسألك الله يعينك وتخلص ع خير يارب
تحيااااتي

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 08:54 PM
حياك اخوي محمد اشكرك اخوي على الرد الذوق من سموك الشامخ

تحياتي لك

мя:αвσ-яуαη
12-09-2009, 08:54 PM
يسلمو اختي انثى من النقاء ...


شاكر لك شعورك ...

اللهم آمين

تحياتي

لحظة صمت
12-10-2009, 02:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



في يوم رائع الجمال

حط صاحب العطاء اللامحدود ,,

والحضور المتواضع ,,,



برحالة هنا في هذه الصفحات

ليفتح قلبة ,, ويفضي بمكنون قلمة

على صفحات الفضول الامتناهي !!








ليس في جعبتي أسئلة ؟

متابعة بصمت فقط !!!




إحترامي ,,,,

мя:αвσ-яуαη
12-10-2009, 08:56 AM
لحظة صمت ...

شاكر لك اختي حضورك هنا على استضافتي في كرسي الاعتراف ...

واشكرك على الكلمات اللطيفه .. التي رأيتها هنا

تحياتي لك

" تـToGـۈۈقَ "
12-10-2009, 10:11 PM
يسلمو اتعبك ع الموضوع

سوري انشغلت ولا قدرت انزل الموضوع

ولي رجعه ^_^

:

عشقي عيونك
12-11-2009, 08:32 AM
" سسسسسلأآم عليييكم "

كيف الحـإل : إن شآإء الله بخيير

دوم الدومَ


الأعضـإء مـ قصروـإ إذا حصلنـإ سعال جبناهـ

بروبَ

мя:αвσ-яуαη
12-11-2009, 12:02 PM
حيآك اختي شعوله

وفي انتظارك عادي اذا تبين تغيبين عشر سنين

تحياتي

мя:αвσ-яуαη
12-11-2009, 12:03 PM
وعليكم السلام

بخير الله يسلمك ربي

تدوم انفاسك

حيـآك اخوي عشقي عيونك في انتظارك

تيت

غروري اني سعودي
12-12-2009, 09:29 PM
ألسلآم : عليكم .. ورحمة - ألله ، وبركآتـه

بصرآحـه ، وأنآ أتآبع أسئلة ألمشآركين في ألموضوع ، وجوآبك على هذي ألأسئلة

أن ورآء نـك " مزآجي صعب " شخصية حلوه ، ومميزه ، وطيبة ..

مآ أقدر أقول ألأ : لبى روحك ، وقلبك

مآعندي أسئله ، بس حبيت أقول أنطبآعي عنك ،
يعطيك ألف عآفيه ،
تقبل مروري }~

мя:αвσ-яуαη
12-13-2009, 12:31 AM
ألسلآم : عليكم .. ورحمة - ألله ، وبركآتـه

بصرآحـه ، وأنآ أتآبع أسئلة ألمشآركين في ألموضوع ، وجوآبك على هذي ألأسئلة

أن ورآء نـك " مزآجي صعب " شخصية حلوه ، ومميزه ، وطيبة ..

مآ أقدر أقول ألأ : لبى روحك ، وقلبك

مآعندي أسئله ، بس حبيت أقول أنطبآعي عنك ،
يعطيك ألف عآفيه ،
تقبل مروري }~


حيـآك اخوي غروري

وربي احرجتني بكلامك المعسول

من طيبك هذا ياذوق

تسلم يالغالي ..مدري ايش اقلك احرجتني كثير بالكلام وربي

سلمت اناملك الذهبيه على كلامك الحلو

تحياتي لك

هدقية هكر
12-14-2009, 10:40 PM
مشكور مزاجي على المتابعه ، ونشكر لك تواجدك معناا في هذا الكرسي ..

" يغلق لـ انتهاء الاسبوع ..

وترشيح عضو اخر على كرسي الاعتراف

.. هدقيـة ..