المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ! هتلر الجنوب ! على كرسي الاعتراف


بنت عنيدة
03-21-2012, 01:19 PM
http://im9.gulfup.com/2011-09-17/131624917831.gif
سلام من لدنهِ تعالى ورحمة الله وبركاته ❤

لـ الخيال أوجه شتى ولـ الأبداع فضاءات شاسعه فقط !
حين يكون الإسم مُقترن بهَا نُوقنُ بأننا على غيم مُختلف
نرتشف منه عذب القطرات وشهد المزن من إنهمار السطور

كما عرفناه هادئ بطبعه ❤ واثق الخطى بمشية أنيق بكل تجوال لهاا

يتكأ على الغيم ليسقط مُزناً شهياً من فرط فكر وحرف وقبضة شعور يعانق الضياء دوماً ..



http://www.iraqnaa.com/ico/image/045.gif

ضيفنا
هادئ
خلوق
غامض
احيان كثيره اجد الحزن مرسوم بكلماته
ويحاول جاهدا مواراتها خلف الظهور بقناع الضاحك اللا مبالي


http://www.shy22.com/upfiles/5MM99807.gif

! هتلر الجنوب !

http://www.x-44.net//uploads/images/domain-917fe97704.gif

http://store2.up-00.com/Dec11/WG280717.gif
http://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gifhttp://www.x-44.com/vb/images/najwm-1/95.gif

http://j7.tagstat.com/image03/d/a484/00f_053_qi4.gif

تسرني استضافتك على كرسي الاعتراف
فأهلا وسهلا بك ضيفا غاليا


تفضل بذكر بطاقتك الشخصيه"

""بطاقتكــ الشخصيهــ""
الاسمــ::
العمر::
الحالهــ الاجتماعيهــ::
السكنــ::
مستواكــ الدراسيــ::
هواياتكــ::
كلـ مايخصـ شخصيتكــ::
القسمـ المفضل لديكـ بالمنتدى::الشخصيه

وسنكون بانتظار تفاعل الاعضاء
مع ضرورة مراعاة قوانين كرسي الاعتراف




http://www.f555f.com/vb/uploaded/118018_11304141745.gif

K H A L O D $ '
03-22-2012, 02:40 AM
ياهَلا واللهَ باخونا هتلر

حياك الله على ال ـكرسي
والله يكون بعونك من الأسئلههَ اللي بتجي ـك }

يعطيك العافيههَ عنيدههَ

.
لي رجعههَ بكم سؤال -)

Dr.MaTRix
03-22-2012, 02:40 AM
أولإً : يعطيك العافية بنت عنيــدهَ

ع إستضافة ،،.. شخص مثل " هتلر"

ثانياً" تو مانور الكرسيَ.. والله ،، هتلرَ"

واتمناء ان تكون الأسئلة ،، خفيفة عليــك ،، وماحد يثقل علييكَ


ماعنديٍ.. إلأأسؤال ،، واحد بسَ


1-" ماذا تعنيَ لك " بنت عنيده "..!! ؟

توهيقــاات هههههه

هدقية هكر
03-22-2012, 02:43 AM
منور الكرسي هتلر

لي بااك ..

كاترين الساهر
03-22-2012, 02:46 AM
منور الكرسي والله ياهلا ويامرحبا منور قسم

سوالي نبي عمرك الحقيقي

السوال الثاني عشره اعضااء تفضلهم

السوال الثالث اممممممممم ايه كم لك هناءبفرسان


وبس مابدي كتر عليك بعدين تدعي عليا ههههههههههههههه

ياهلا والله ياهلا اشرقت وانورت واسفرت وانورت

عساك مرتاح بالكرسي نجيب لك غيره
اشرب عصير قبل لا تجاوب منورررر لي باااك

ρѓẼťŢỹ åńĠĖĽ
03-22-2012, 02:52 AM
http://www.iraqnaa.com/ico/image/045.gif

نورت هتلـــــــر كرسي الاعتراف
عنجد احلى استضافة
من زمان عنك
ولى بـــــأك اكيد
يسلمووووووووو بنت عنيدة اختيار موفق

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 02:56 AM
سؤال

1 - كم حبه شوايه ؟


2 - كم مره تهرب من المدرسه


3 - سمعت انكم تغلون الاسعار في البخاري صح ولا ؟

♔ĤŁǾǿǾɱ
03-22-2012, 03:31 AM
اهـــلـــاا اهــــلـــا ....

اهـــلــاا.. بالمههكر هتلر بما اني صرت اححم اححمم ماابي اسدح اسئله كثيره ..

ماراح اطول عندي 4 اسئيله وبس والله اني ذوق ..

المهم يلا بسم الله نبدأ..

1_سبب اسم المستعار هتلر الجنووب..!؟

2_بآآقة ورد لمن تهديهآآ ..!؟

3_شخص لاترفض له طلبا ..!؟

4_ من هو توأم روحكك ..!؟

اسئيله رقييقه لــااني متعووده ع الرقه والدلع .. < لـااحد ينــاظر > ههههههه....

" جـفـآ " !
03-22-2012, 04:48 AM
مـنور الكرسي هتلر ..

متـآبع .. بصمـت ..

×

خلي غرورك
03-22-2012, 07:36 AM
أول شي لاهنت على الطرح بنت عنيده


ثاني شي هلأا وغلاأ بـ هتلرر الجنووب والله منور الكرسسي


عندي سؤالين ..





س/ كم لك بالهاك ..؟



س/ في مره اخترق احد ..؟


انشاء الله الاسسأله خفيفه والله يقويك على الاجوبه ههههـ

الأسطوره حلإوه :$
03-22-2012, 07:52 AM
_

حيـآآكَ هتلرَ... منورَ الكررسيُ ـآَ..


متـآبعههَ..


وديٌ


_

тя˛ғ ♪
03-22-2012, 08:04 AM
حيـاك هتلر .. يالله حي الكنـق ..
راح اطرح عليك اسئله خفيفه .

1 - طريقتك بالاختراق : يعني لا أستهدفت سيرفر معيـن وش تستخدم عشان توصـل لـ هدفك
2 - خبرتك بالتخطي : ممتازه , متوسطـه , ضعيفـه ؟
3 - وش رايك بـ اخوك شموخ أميــر

سيـؤ

" بـg إلشويُره "
03-22-2012, 01:16 PM
.. منـور ألكرسي " هتلر - الجنوب "


أسئلتيّ ..


وش أسمك

كم عمرك

من وين

< حسستني اننا في رومات العامه ه1 ه1


" لاجد "


كم مضيف واحد بالايميل وكم عدد الي يتصلون بالكثير و بالقليل ؟


سؤال خفيف

!! فيروسات : الدوسري !!
03-22-2012, 01:36 PM
يعطيك العافيه عنيده .

هتلر - الله يعينك على الاسئلــةة ..

مستر توكس
03-22-2012, 04:14 PM
منور .. الكررررسي هتلر الجنوب ~ موفق

لنا باك ، اذا الله احيانا لآهنتي بنت عنيده ..

! مااَركة : اليمااَني !
03-22-2012, 04:32 PM
حياك الله هتلر ..

:

عندي سؤال واحد : كيف تعرفت على فرسان المجلات !

..

متابع بصمت ..

CoCaine
03-22-2012, 05:50 PM
وعليكم إلسلأم ورحمة الله وبركاته ..

اول النور نوركم يالغوالي ..

ولنا الشرف بإنضمامنا نحو كرسيكم >

بسم الله نجاوب ..

---



تفضل بذكر بطاقتك الشخصيه"

""بطاقتكــ الشخصيهــ""
الاسمــ:: وآيل بن مطلق الزهراني
العمر::
الحالهــ الاجتماعيهــ:: عزاب -
السكنــ:: جده - حي العزيزيه
مستواكــ الدراسيــ:: فاشل + مطرود
هواياتكــ:: ركوب الخيل - الرمايه بالرشاش ( السلاح )
كلـ مايخصـ شخصيتكــ:: يقول حكيم : اذا رآية شخص يضحك كثراً فاعلم انه حزين ..
القسمـ المفضل لديكـ بالمنتدى::الشخصيه / قسم الانجازات للعضاء الهكر

CoCaine
03-22-2012, 05:51 PM
أولإً : يعطيك العافية بنت عنيــدهَ

ع إستضافة ،،.. شخص مثل " هتلر"

ثانياً" تو مانور الكرسيَ.. والله ،، هتلرَ"

واتمناء ان تكون الأسئلة ،، خفيفة عليــك ،، وماحد يثقل علييكَ


ماعنديٍ.. إلأأسؤال ،، واحد بسَ


1-" ماذا تعنيَ لك " بنت عنيده "..!! ؟

توهيقــاات هههههه


تعني انها اختي بالمنتدى وبالاسلامي الشريعي

وهي مثقفه ومحترمهُ جداً ولاخلااق عنده عاليه ..

الشكر لك ولها ..

CoCaine
03-22-2012, 05:53 PM
منور الكرسي والله ياهلا ويامرحبا منور قسم

سوالي نبي عمرك الحقيقي

السوال الثاني عشره اعضااء تفضلهم

السوال الثالث اممممممممم ايه كم لك هناءبفرسان


وبس مابدي كتر عليك بعدين تدعي عليا ههههههههههههههه

ياهلا والله ياهلا اشرقت وانورت واسفرت وانورت

عساك مرتاح بالكرسي نجيب لك غيره
اشرب عصير قبل لا تجاوب منورررر لي باااك


النور نورك يالغاليه ..

عمممري الحقيقي > بدون احراج خخخ

19 سنه ..
. الاعضاء كثير الي افضلهم لكن يالله

شموخ امير

سعودي سيكورتي

ارهابي حايل

الجوكر 511

مزون

صطيف 501

هتلر نت

هتلر الشهري

رايق الحارثي

--

لي 9 شهور او اقل
شربنا فانتا خخخ

CoCaine
03-22-2012, 05:56 PM
اهـــلـــاا اهــــلـــا ....

اهـــلــاا.. بالمههكر هتلر بما اني صرت اححم اححمم ماابي اسدح اسئله كثيره ..

ماراح اطول عندي 4 اسئيله وبس والله اني ذوق ..

المهم يلا بسم الله نبدأ..

1_سبب اسم المستعار هتلر الجنووب..!؟

2_بآآقة ورد لمن تهديهآآ ..!؟

3_شخص لاترفض له طلبا ..!؟

4_ من هو توأم روحكك ..!؟

اسئيله رقييقه لــااني متعووده ع الرقه والدلع .. < لـااحد ينــاظر > ههههههه....


هلإ بك زود يالغالي ..

1_سبب اسم المستعار هتلر الجنووب..!؟

ولا جات على البال لا يوجد سبب .. بمآ إني من الجنوب ولما ارى شخص ينتقد للإسم .. فحبيت اتخذه ..

_

بآقة الورد إهديهآ إلى الاخ الغالي : سعودي سيكورتي : مشبب

_

شخص لإ إرفض طلبه : صطيف العنزي ( فهد ) عزيز على قلبي ..

_

توآم الروح وهو : حسن العتيبي ..

CoCaine
03-22-2012, 05:59 PM
أول شي لاهنت على الطرح بنت عنيده


ثاني شي هلأا وغلاأ بـ هتلرر الجنووب والله منور الكرسسي


عندي سؤالين ..





س/ كم لك بالهاك ..؟



س/ في مره اخترق احد ..؟


إن شاء الله الاسسأله خفيفه والله يقويك على الاجوبه ههههـ



النور نورك يالغالي ..

مالي بالهاك طويلاً ..

فحضرة جامعة الهكر قديمآ
والمده هي سنه ونص


السؤال الثاني مافهمته

CoCaine
03-22-2012, 06:02 PM
حيـاك هتلر .. يالله حي الكنـق ..
راح اطرح عليك اسئله خفيفه .

1 - طريقتك بالاختراق : يعني لا أستهدفت سيرفر معيـن وش تستخدم عشان توصـل لـ هدفك
2 - خبرتك بالتخطي : ممتازه , متوسطـه , ضعيفـه ؟
3 - وش رايك بـ اخوك شموخ أميــر

سيـؤ


البقى لبى قلبك ..

1 - طبعاً الاستهداف لسيرفر ابحث عن اخطآء في احد مواقع السيرفر وإعاين الخطآء يمكن في سكربت يمكن ثغره سيكول واستغلالها .. الخ

+

2 - خبرتي ماهي بقويه .. ( متوسطه )

+

2 - رآئيي بشموخ امير : انه ( شخص خلوق + متميز + محترم _ عزيز وغالي .. الكلام لا يفيد والمدح معه ماينفع

تشرفت بك ..

CoCaine
03-22-2012, 06:03 PM
.. منـور ألكرسي " هتلر - الجنوب "


أسئلتيّ ..


وش أسمك

كم عمرك

من وين

< حسستني اننا في رومات العامه ه1 ه1


" لاجد "


كم مضيف واحد بالايميل وكم عدد الي يتصلون بالكثير و بالقليل ؟


سؤال خفيف

النور نورك يالغالي ..

الاسم : وآيل بن مطلق الزهراني .
العمر : 19 وكم هلله
من الباحه ..

CoCaine
03-22-2012, 06:05 PM
حياك الله هتلر ..

:

عندي سؤال واحد : كيف تعرفت على فرسان المجلات !

..

متابع بصمت ..


تعرفت على فرسان المجلات عبر إنآس كانو عندي بالايميل ..

فقلت لنا الشرف بالتسجيل والا~إنضمام معكم ..

والي حثني اكثر ( عزتيلك )

CoCaine
03-22-2012, 06:09 PM
سؤال

1 - كم حبه شوايه ؟


2 - كم مره تهرب من المدرسه


3 - سمعت انكم تغلون الاسعار في البخاري صح ولا ؟


الحبه الشوايه بـ : 23 ريال

3 - هربة شهرين متوآصله وإدآء إلى طردي خخخ


اي نغلي لاننا على شارع كبير وهو طريق الملك مع حرآء ..

تحياتي

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:13 PM
مارايك

بالكنق

بايسن الغامدي

+

الحين سؤال انت سريع بالكتابه

+

ممكن تصور سطح المكتب حقك ؟


+

كم معاك فلوس الان

CoCaine
03-22-2012, 06:19 PM
مارايك

بالكنق

بايسن الغامدي

+

الحين سؤال انت سريع بالكتابه

+

ممكن تصور سطح المكتب حقك ؟


+

كم معاك فلوس الان


انه شخص كثير الكلام عديم الفائده خخخخ

ليس سريع بالكتابه فالسرعه لاتعني المهاره

الصوره :


http://im25.gulfup.com/2012-03-22/1332425567811.bmp




مامعي ولا ريال ..

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:23 PM
ليه مخلي

الوندز انقلش

شكلك خبره بالنقلش ؟

CoCaine
03-22-2012, 06:25 PM
ليه مخلي

الوندز انقلش

شكلك خبره بالنقلش ؟


جهازي منقسم الي قسمين قبل الدخول

عربي وانجليزي

فانا افضل الانجليزي

! مااَركة : اليمااَني !
03-22-2012, 06:28 PM
بصراحه

[ بايسن الغامدي × طارق الهزازي ]

كثيرين كلام

..

بس اطيب الناس في المنتدى خخخ

..

هتلر عندي سؤال : الهكر .. في حياتك ، هل هو هوايه ، ولا الشهره ، ولا انتقام ..


بصراحه .. :)

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:29 PM
خخخخخخخخخ

انا ناوي احجر له ^_*

هتلر الجنوب

ماهو افضل اكله لديك

وليه تحبها ؟

CoCaine
03-22-2012, 06:32 PM
بصراحه

[ بايسن الغامدي × طارق الهزازي ]

كثيرين كلام

..

بس اطيب الناس في المنتدى خخخ

..

هتلر عندي سؤال : الهكر .. في حياتك ، هل هو هوايه ، ولا الشهره ، ولا انتقام ..


بصراحه .. :)


اي والله اطيب ناسس .. ^_*

تعلمت الهكر لسبب واحد فقط

وهو اني اقف احد النصابين في احد الشاتات

ووصلتو الي اتمناه

وانا لا إششتغل على المواقع العربيه كثيرا فششغلي كله على السيرفرات الاجنبيه

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:32 PM
مأرأيك

في متصفح ( سفاري ) ؟

CoCaine
03-22-2012, 06:34 PM
خخخخخخخخخ

انا ناوي احجر له ^_*

هتلر الجنوب

ماهو افضل اكله لديك

وليه تحبها ؟


تحجرني خخخخ

تتعب لبى قلبك

احب اكل الشورما

لان و اعز الناس يحبها فانا احبه

واعز الناس ( الوالده )

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:34 PM
هتلر الجنوب

مأتلاحظ اني اكتب رد اوانا غير متصل ؟!

CoCaine
03-22-2012, 06:35 PM
مأرأيك

في متصفح ( سفاري ) ؟


لم اجربه قط ..

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:35 PM
الكنق هتلر

الجنوب

هل انت مرتاح في عملك ؟

CoCaine
03-22-2012, 06:36 PM
هتلر الجنوب

مأتلاحظ اني اكتب رد اوانا غير متصل ؟!


طيب مالفائده ..؟

CoCaine
03-22-2012, 06:36 PM
الكنق هتلر

الجنوب

هل انت مرتاح في عملك ؟



نعم مرتاح والحمد لله وشكره ..

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:41 PM
الكنق هتلر

مارايك في الشنب بدر

CoCaine
03-22-2012, 06:43 PM
الكنق هتلر

مارايك في الشنب بدر


شخص مثقف وخلوق ..

وبنآ صرح فرسان المجلات بتعب ..

وانا اقدم له خالص الاحترام والتوفيق بحيآته ..

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 06:50 PM
مارايك

في الكنق

بدر عوض ؟

CoCaine
03-22-2012, 06:54 PM
مارايك

في الكنق

بدر عوض ؟


شخص فاشل ..


قتل نص عيال المملكه بخشاته

ولا تقول الكنق بدر عوض

بل قول

كنق القبعات

K H A L O D $ '
03-22-2012, 06:58 PM
Bًaًcًkً

سؤالي هو : هل ترضي لمن تشوف شباب يعاكسسًون بنت ؟

CoCaine
03-22-2012, 07:00 PM
bًaًcًkً

سؤالي هو : هل ترضي لمن تشوف شباب يعاكسسًون بنت ؟


لا والله مارضآهآ ولو اشوف اقرب الناس يعآكس بتركه هو وصحبته ..

هذا فيهآ شرف ..

مطيري - ألكويت
03-22-2012, 08:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

.. A m a n i '
03-22-2012, 08:32 PM
منور هتلر والله يعينـك ع الاسئلله
لاهنتِ حلااَ ..

Dr.Bastra
03-22-2012, 09:23 PM
هتلر الجنوب أكتر واحد بحبه فى الفرسان والله سؤالى هو : مش كل صغير يمكن يصنع معجازات بالهكر ولا تحبه يكون كبير ؟
وتحياتى إلك

CoCaine
03-22-2012, 09:27 PM
هتلر الجنوب أكتر واحد بحبه فى الفرسان والله سؤالى هو : مش كل صغير يمكن يصنع معجازات بالهكر ولا تحبه يكون كبير ؟
وتحياتى إلك


احبك الله فيما احببتني فيه ..

لكن يالغالي سوالك موب سؤال هذا مثل ؟!

وضحك اكثر فديت من رباك ../

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 10:20 PM
الكنق هتلر

مارايك في المغازلين

انا براي شيء حلو

وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فاقد هكر
03-22-2012, 11:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي : كم لك بلنت كامل + وش اكثر مكان تجلس فيه

تقبل مروري

بايسن : الغامدي
03-22-2012, 11:23 PM
الكنق


هتلر

وش اسمك

!! ارهابي حايل !!
03-23-2012, 01:44 AM
ولكموووووو هتلر

علومك يالذيب

عندي سؤال واحد

وش موترك ؟

ذكريات الماضي
03-24-2012, 07:33 AM
أهلآآ وسهلآ بك اخي الفاضل

توكلنا على الله ,.,

1,,. هل تعتذر للطرف الاخر او تنتظر ان يعترف بخطاة ويعتذر ؟

2.,. مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟

3.,.. ما هو نصيب هذه المحطات في حياتك

- السفر

- العصبية

- الرياضه

- التسامح

- القراءة

- الشعر

- الصداقة

- الصبر

4..,,. هل تعيش حالة الكلمات التي تكتبها

اقصد انها مجرد كلمات ام ان لها وقع خاص داخل نفسك?

5- كيف تنظر للحياة بشكل عام ؟

6- هل لحياتك نمط معين تسير عليه ؟؟

اتمنى لك اوقات مريحه على كرسي الاعتراف

بالتوفيق

CoCaine
03-24-2012, 03:51 PM
ولكموووووو هتلر

علومك يالذيب

عندي سؤال واحد

وش موترك ؟
يسسلمو حبيبي ..

تسسرك اونتت علومك ..؟

موتر لبى قلبك : هآيلكس غمارتين 2010

CoCaine
03-24-2012, 03:52 PM
الكنق


هتلر

وش اسمك


وآيل بن مطلق ..

CoCaine
03-24-2012, 03:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤالي : كم لك بلنت كامل + وش اكثر مكان تجلس فيه

تقبل مروري

وعليكم إلسلأم ..

لي سنه وشوي ..

كان موقع اسمه جامعة الهكر ..

CoCaine
03-24-2012, 03:57 PM
أهلآآ وسهلآ بك اخي الفاضل

توكلنا على الله ,.,

1,,. هل تعتذر للطرف الاخر او تنتظر ان يعترف بخطاة ويعتذر ؟

2.,. مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟

3.,.. ما هو نصيب هذه المحطات في حياتك

- السفر

- العصبية

- الرياضه

- التسامح

- القراءة

- الشعر

- الصداقة

- الصبر

4..,,. هل تعيش حالة الكلمات التي تكتبها

اقصد انها مجرد كلمات ام ان لها وقع خاص داخل نفسك?

5- كيف تنظر للحياة بشكل عام ؟

6- هل لحياتك نمط معين تسير عليه ؟؟

اتمنى لك اوقات مريحه على كرسي الاعتراف

بالتوفيق


حيآك الله ..


1,,. هل تعتذر للطرف الاخر او تنتظر ان يعترف بخطاة ويعتذر ؟
اذا انا المخطي فاعتذر مه
2.,. مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...؟؟
لا شي
3.,.. ما هو نصيب هذه المحطات في حياتك

- السفر - ربمااعشقه

- العصبية - تتواجد احيانن بي

- الرياضه - هوآيه

- التسامح - هذا طبعي

- القراءة - وقت اللزوم ..

- الشعر - الشي الوحيد الذي اتمناء الوصول له

- الصداقة - مبدئي

- الصبر - احد شروط حياتي

4..,,. هل تعيش حالة الكلمات التي تكتبها

اعيشها وبواقعي
اقصد انها مجرد كلمات ام ان لها وقع خاص داخل نفسك?
نعم له وقع في حياتي
5- كيف تنظر للحياة بشكل عام ؟

6- هل لحياتك نمط معين تسير عليه ؟؟

CoCaine
03-24-2012, 07:05 PM
الكنق هتلر

مارايك في المغازلين

انا براي شيء حلو

وانت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


انت لك رآي وانا رآي اخر ..

فانا اشوفهم تآفهين ..

لو تبي تتغزل من جد واحلى غز بتذوقه ..

تغزل في امك ..


لك ودي

ScArEb
03-24-2012, 07:18 PM
يعطيكم العافية منور كرسي الاعتراف يا بطل

ScArEb
03-24-2012, 07:20 PM
هتلر ، كيف كانت بدايتك مع الهكر ؟

D j
03-25-2012, 05:59 PM
سلام عليكم ..

منور والله يآ وآيل ..

سين سؤال : خخ ..

1 - من الشخص الذي تحبه ؟ وهل تقولها في وجهه ؟


2 - الحياء هل هو موجود في حياتك ام لا ؟

ودي واحترامي

CoCaine
03-25-2012, 06:49 PM
هتلر ، كيف كانت بدايتك مع الهكر ؟


والله بدآيتي كانت عن طريق منتدى > جامعة الهكر ..

فالمنتدى اخترق بواسطة هكر مغربي .. وسحب الدومين ..

CoCaine
03-25-2012, 06:51 PM
سلام عليكم ..

منور والله يآ وآيل ..

سين سؤال : خخ ..

1 - من الشخص الذي تحبه ؟ وهل تقولها في وجهه ؟


2 - الحياء هل هو موجود في حياتك ام لا ؟

ودي واحترامي



النور نورك فهودي ..

الشخص الي احبه : حسن العتيبي ( معزه ) - ماقدر اقولها في وجهه .. لانها احسسها كبيره وهو داري

+

الحياء موجود في اغلب حياتي . فالمثل يقول ( من استحآء ماعاش ) ..

بنت عنيدة
03-26-2012, 01:27 PM
الشكر لك اخوي هتلر لقبولك الدعوة للكلاسي كنت ضيف مميز وخفيف
والشكر لكل من سألك او تابع بصمت

انتهت فترة الاستضافة


يغلق