العودة   منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان تحديث الصفحة قائمة الأعضاء

صورة الملف الشخصي لـ #طويردز !
#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز#طويردز ! يستحق التميز

#طويردز ! #طويردز ! غير متواجد حالياً

.:: مصمم محترف ::.

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 82 من 82
  1. .. مدااهمه & '
    علومك ، ي حوُبي :$ !
    واللة مبطين عنك ي كلب )';
    < مداهمة :p ~
  2. تمنيتك .. الشمري
    امحبى اوربى احبكى ؟ مزعلك يزعلني ويرضيني رضاك ؟ امحبى مساوي؟كافو؟وربى؟تطلاسم؟علىمخاي؟بالسلامة؟احبكى؟وربى ؟
  3. #طويردز !
    اهداء للقاسي ألنقيب ، نايف بن محمد الحربي ..

بااى :(
  4. #طويردز !
    مالى بدرب الحب ماهو مجالى ، يابو حرب لعنبوا الحب لو عز ذلاء ..

1434 / 10 / 23
  5. نايف .. الحربي
  6. نايف .. الحربي
    وعليكم السلام .. ياممشوق القوام .. من بعدك المايك عليه الكلام ..

اماااااااااااااا بعد ..

ابشرك بعد عده محاولات لأقناعي بفكره الرجوع إلى عالم البلاك بيري
    توصلوا الأخوة فـ مجلس الشورى إلى اقناع الامبراطور الاسباريطـي
    الا وهـو انا .. وابشرك اشتريت تـورش .. لا تحسبه بورش
    تـورش ياشنب .. اي نعم هذاك الي تسحبه على فوق
    اي وصلت خير ابو تعليــق .. طبعا من تواضع لله رفعـه
    ولا انا عندي الميزانيه والقدره ، اني اشتري 20 بـورش واوزعه سبيل على حثاله المنتدى
    لكـن ، اشتريتـه .. اليوم العصر وإنتابني نوعاً من داء الحمـيـر .. ولم أشتري البطائق
    عشان افعل .. والآن توني داخل البيت الساعه 2:41 ص .. ورغم أني ماخليت محطه فالدمإم الا جيتها
    لكن ارسل لي البن بتاعك ، بالايام المقبله يمكن اني اكون مفعل .. بحكم سوء التواصل بيننا يابن الكلب
    تهالله العظيم .. فاكس لو فيديكس مب منتدى لكن اسمعنــي زي ماقلت لي الوالده تنحدر من أصول شيعيـه
    أتمنى تحدد من والدتـه الشيعيه .. عشان اعرف احـدد مصيـرك ياشنب .. ضـ وردهـ ..
    ( " اما الأعـــدام : أو ساحه الأجــرام " )
    ( " الجربعــه لعبتي " والدعس مهنتي " )

بالختـام أوصل لك سلام .. من تبوك للدمــام ه2 ه2 ه2 ه2 ه2
  7. ااا الوحش ااا
    حياك يابعدي تنورني ويشرفني تواجدك وردك وتقييمك فديتك
    http://www.x-44.com/vb/t241337/#post1064679606
  8. نايف .. الحربي
    تبى شى من المطعم رايح اتغدى يلحب
  9. نايف .. الحربي
    قلبي عذابه صغير القوم .. الي له القلب ميالي
    منهـو يفز الحشى له دوم .. ومن العذاب أول وتالي

ياشنب انا ابشــرك صاير اسمع لـ " تركي الجازع " بشكل يومي .. لأجل اكسبك الذنب
    يعني لو رحت تجاهــد ياشنب ، مرجعك الدرك الاسفل مع ابو جهل والزكرت ..
    يعني يا اخو الكلب .. كأني اشوفك مقـابل مسليمه الكذاب ، وداقينها لعب بلوت مع ( أبو جهل × ابو لهب ) ..
    والخســران عليه العشاء ياشنب ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه 2ه2

المهـم ياشنب .. عيدي مبارك فيك ياعيد الايام .. حلوة سنيني فيك ياعيد روحــي ..
    ادري متأخره ياشنب لكن الظروف وحكمها .. وان ماطاعك الزمن طعــه يابو هزه ..
    الزمن هذا طبعه قسوة وظلم .. بس ما يكسر الرجال طويلين الاشناب
    الي لهـم بالمجالس صولات وجولات وكـم من واحـدن رفع راسه وبالتراب دفنـااه ..

ياشنب انا ماسكه معي هيــاط على الظهــر تحملني .. بس ابي اعرف انت ما ادخل الا لين تطلع انت ..

< يناظــررر أخــر ظهــور 4 : 22 صباحاً : اخـر ظهور ؟ ه2 اقصد تسجيل الدخول .. والدقايق طبعا كاتبها من راسي مدري هي 22 ولا لا .. عجزان ياشنب ، انت احمد ربك جالس اكتب لك الحين ، ولا شخص مثلي بهالمقام وبهالهيبه .. يسولف مع جيزاني ؟ بالله فكر فيها ؟ جيزاني + شيخ من شيوخ حرب ؟ بالله ما تحس انها ما تخش العقل .. يالله ياشنب هذي نعمه من نعم الرب عليك .. المفروض تشكره بكل صلاه .. أن الأنبــراطور .. لاحظ الأنبــراطور .. نايف الحربـــــــــــي يسولف وياك .. يالله ياشنب ، اعتذر من سمو حضرتكم ، لو طولناها معـكم .. لكن بالختام احب اقولك .. أني الى الآن معــى 32 أغنيه لـ تركي الجازع .. بـ الميموري حق سيارتى .. والله يالذنوب تتوالى عليك ياشنب .. لكن ضبط وضعــك مع مسليمه خويك فالبلوت .. وخله يشوف لك سرير من الآن بجهنم ياشنب .. ه2 ه2 ه2 ه2

10. نايف .. الحربي
    بــرب ياشنب .. أعلن خروجي من هذا المنبر الوسخ الواطي .. بروفايل زباله مثل راعيه ..
    لنا لقاء ياشنب .. انا من هنا اعلن انسحابي .. وهذا اخر كلامي وياك .. اعلن انسحابي اعلن انسحابي ..
    لا تلحن يابن الكلب .. سامعك ه2 ه2
    المهـم ياشنب .. بــرب : ه2 ه2
  11. نايف .. الحربي
    ياشنب اكتب لي كيف أضع " لا اخش اي شات حالياً " .. لاني فعلاً ما اخش اي شات حالياً ..
    تركت مجالي الشاتي وحولت على مجال التجاره والسياســه ، ياشنب انا صرت راعي عقارات واراضي ..
    صرت انهب المواطنين .. صرت ذئب بشــري ياشنب .. واحياناً احول على المعارض واقلب شريطي ..
    يعني لو اطيح فيــك تحرج على الكرسيدا حقتك .. وتالله وبالله : لا اخليك تبيعها لي بـ 3 الاف ..
    لأني درست الخساسه .. فأتقنتها .. درست الرذاله والدنائه .. وصرت أكبر شريطي على وجه الأرض
    .. وياللــه ياشنب ، بالرد الجاي ، اكتب لي .. كيفيــه وضع هذا الي ما اخش شات : حالياً ..
    وبالنهايه ياشنب .. فكري وهوجاسي ملكته يابو هزازي .. والعين صامت عن جميع المخاليق ..
    والقلب ما يبي غير اهل جيــزان .. انفدا جيزان است است .. حر حر .. قعر قعر .. ولا ننسى فضل : تبوك .. يالبى تبوك ومن سكن فيها ، انا من بعدك هويت شيء اسمــه تبوك ياشنب .. وبمناسبه تبوك وأننا ذكرنا طاري تبوك .. الجميله الأبيه الناظــره الساحره الفاجـره الملعونـه .. اسف ياشنب .. اشطب اخر كلمتين ..

اقولك .. بمناسبه تبوك ياشنب .. أحب اهدي لك اغنيه الفنان المغمـور : فارس مهـدي ..
    (((( من قريت الرسائل راح فكري شمال .. ))) اسمعهــا ورد لي خبر .. ياشنب : تراها اهداء من القلب إلى القلب .. أهدا من الـ أبريري إلى الأست .. ومع تمنياتي لك بالتوفيق الملازم اول طيــار واللاعب الشهيــر نايف هزازي .. اكرش ام الحروب لعيونك انا .. اكرررررش ابوهم ياشنب الاســ~ـد ..
  12. نايف .. الحربي
    صحيح ياشنب المعذره .. خطا فني من الكنترول .. الصوت واضح
    معك مفسر الأحلام الشيخ نايف الحربي .. وش كان حلمك اخوي بلاك بيري السبيعي ..
    اها تحلمت انك اشتريت بوفيه التعاون وصارت لكم ؟ ..
    ولك ولي يابن بلاعـه العيور .. هذا حلم ابليس فالجنه .. بوفيه التعاون تبقى حره أبيــه من اشكالكم ..
  13. نايف .. الحربي
    بلاك بيري السبيعي .. الصوت يقطع ياشنب : لو سمحت اسمعني من التلفزيون يابن الكلب ..
  14. نايف .. الحربي
    ارحب .. ( بلاك بيري السبيعي ) منــور ياشنب ..
  15. نايف .. الحربي
    صحيح الصوت واضح ياشنب .. لكن كان عندي خلل فني بالسماعه وتم إصلاحها
  16. نايف .. الحربي
    ألو ياشنب .. فيه صوت ..
  17. نايف .. الحربي
    ارحب ياشنب .. من معي ؟
  18. نايف .. الحربي
    أرحب ياشنب ..

ونقول .. غبنا وغاب الابداع : ورجعنا نعدل الاوضاع
    اشوف تمــرد اشوف تفـلت أشوف اشياء مب زينـه بـ بروفايلك < يطلع العصاء حقت السكرتيه من حزامه
    انا هنـا المراقب الرسمي للبروفايل اشوف ابن امـه يوطوط .. صحيح ياشنب

المهـم .. بخصوص ابو كيف الحال السبيعي .. ياشنب انطق اول اسمـه وانت بمطار الرياض رايح لسوريا
    وراح تخلص اسمـه باذن الله وانت راجع من الجهـاد ومحررين سوريا .. كوس إم الاسم الي اطول من روايه شكسبير ه2 ه2
    الا على موضوع الجهـاد ياشنب .. انا ناوي اجاهد بالرياض .. احرر الرياض من الفجور الي حاصل فيها
    برج المملكه هذا مبني على باطل .. ومبني على فسوق .. ترقب التفجيــرات برفقتي .. افراد منسوبي القاعده برمــاح .. العريف / مساء الخير والاحساس والطيبه .. السبيعي
    اللواء / مرورك يهمني .. السبيعي
    الجندي أول / منتديات روحي كول .. السبيعي
    الجندي المنتسب حديثا / دهيميس السبيعي ..
    وجميع ما ذكر أسمائهم هم من اعضاء القاعده الي بتفجر برج المملكه ..
    وكلهم جاهزين بالعتاد والسلاح .. ومعضلين أيضاً .. والفضل هذا يعود لـ بوفية التعاون الي كبرت كروشهم ياشنب ..

فـ اذا منك خوة يلميــر .. اسحب على سوريا .. وخلنا نجاهد ونحرر ديارنا من العهر والفجر الي فيها ..
    سريع ياشنب هات ردك عشان اشوف لك محل بين الأشنــ~ـاب كنــوق بوفية التعاون ..
    بعدين .. انت ضعيف حيل يارجل .. شلون تبي تلبس البدله العسكريه .. الظاهر نبي نخليك تداوم بـ سروال وفنيله يا ابو جيزن .. يلعن ابوك جيـزاني عظــــــام .. اكبر مافيك راسك تقل مقرفون ه2 ه2 ه2
    ياشنب .. المعذره على ما بدر مني أعلاه ^ .. لكن يقولك الحرب خدعه وانت هنا تشتغل عندي يابن الكلب .. جــاي تحارب لأجلي ولأجل قاعده رمـاح الشهيره .. لازم تتحمل انواع السب والذم والشتم الي بيجيك .. من الرئيس الأعلى نايف الحربي .. أوكي ياشنب

هذا ما وصلى الله وسلم على نبينا .. ان كنت موافق على الجهـاد المحلي وتحرير الرياض ارسل نقطـه
    واذا كنت مانت موافق .. فـ والله الموفق أرتحــل لديار الشـام .. ولا تنسى قبل تركب الطائره ، ان تقول اسم الماخوذ .. السبيعي .. عشان لا وصلت سوريا يمديـه يرد عليك .. نظام تناديه قبل ساعتين على بال ما تخلص اسمه الزبال .. ه2 ه2 ه2

كان هنا مراسلكم من قناه العربية .. نـايف طرطشلي
  19. ' αвαdɪ ' ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مروركك يـــهمني ، http://www.x-44.com/vb/t240761/#post1064677432
  20. نايف .. الحربي
    مصمم محترف اجل .. وقبر انت وتصاميمك
    اسباني كول اطلق منك ياشنب ه2 ه2
    تخبــر يوم تجيبه محادثه جماعيه اخ يابطني ..
    كوس امـه 99% تأثيرات 1% خـط بكسل المربع هذاك

المهـم ياشنب البعيـر .. هذا أول يوم لي امسك كيبورد
    واحس أني بكتب ببروفايلك للصبح .. ياشنب بروفايلك اصبح
    كـ المذكرات اليوميه حقتي .. بس مذكرات شهريه كل شهر
    اجي اعبــي هنا كلام وامشي .. اخ يابطني
    الا لحظـه شعنده البريعصي الي تحت يتفــل ..
    ديموقراطيتي سهله .. تحدث ومدري وش
    كـوس إمه الشاوي مسوي سياسي .. مسوي سعود الفيصل النسخه المخباءه .. اخ يابطني
    المهـم ياشنب .. فـاجر ام البروفايل بـ نوري .. ادري هذا شيء مؤكـد ومتفقين عليه خبـراء وعلماء كبـار ..
    يلذئب .. انا سمعتك تقول مستلم حافز انا اشم ريحـه فلوس ياشنب .. اشتر لي كيـرف بـ 500 ريـال .. و 80 تفعيل خدمـه .. عشان أرجع للبئبئ ياشنب .. شقلت يلذيب اعرفك توافق بسرعـه .. مطنوخ خلقه مثل ما عيني تشوف .. طويردز يشنب لو نتراسل انا وياك بـ حمام زاجل امدى سوالفنا خلصت ياشنب .. مب هنا اكتب لك رساله ترد علي بعد شهرين .. ثم بعد ثلاث شهـــور اخش انا ارد عليك .. ه2 ه2 ه2

المهـم ياشنب .. دعواتك لنا بالتوفيق .. ترى المصايب هاليومين صايره تتبعني .. أتبـّـاع مب صاحــي .. تكفى الدعاء ياشنب .. وكلم عوائلكم ياشنب الي بجيزان يدعون لي .. يقولون انهم اهل صلاح ودين .. باهزازي .. وباحكمي وباهبري .. وبازقـي .. تكـفى ياشنب .. ه2 ه2

تحيــاتي الوكيل رقيب / ن.خ.ح
  21. #طويردز !
    سيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

امس مستلم حافز ، 2000 ريال يالواطي أخرش من ائدامي
  22. سيـف .. الغـلا
    بـلا وصف الأستراحه بلإ خرابيط - متـــى مآتبي أسحـــــرك على حسابي علمني
  23. أفلام : B-52
    ديموقراطيتي سهلة جدا .. أدع الجميع يتحدث ..وأفعل ما أريده .. أنا

تفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
  24. !aBo-aL3pD!
    تصميم صور رمزيات للفنان خالد عبدالرحمن = $:
    http://www.x-44.com/vb/t239713/#post1064671262
  25. عفتك ..
    ههههههههههههههه ض9 يا لبى قلبككك بس ض22

على طاري زواجك ألف ألف مبرووووووووووووووووووووووووووك منك المآل ومنهآ آلعيآل
  26. #طويردز !
    زواجي
    10 / 10 / 1443هـ
    ف قاعه تبوك الكبرى ..

حياكم :)

وفية زلأف
  27. #طويردز !
    my * n w e : BB | 2 A 0 8 A 3 1 7

^ ضيوفونيُ #@ ثلآثيُنيّ جآآآد #^
  28. #طويردز !
    ايمن تعال للاستراحه :(

شف شف ، تروح لخط المدينة اوكي ؟

تاخذ فوق تحت اول اشارة ، اوكي يجي لك ياشنب شركه الخليج المحدوده ثم شركة جيلي ثم ، شركة تايوتا حق سيارات طبعا ،
    حلوين يامعلم ؟؟؟؟

ثم تخش يمين تسحب على جار الزمان مدري جار القمر ، وتمشي سييييييييييييييييييييييدا
    الى تحصل ملعب ويمبلي ، اول استراحه مكتوب عليها ( الاخوان ) وقف بتحصل ألموتر حقي طبعا اللى عليه شرأع وشكرا :)

والباقي حيإكم وبيآكم بآآيُُُُُ
  29. #طويردز !
    بلييُز مابي مشاكل لاحد يحاول يحتك فيني بما اني حلو :(
  30. حازمي عجلاني
  31. داعس هكر
  32. نايف .. الحربي
    الووووووو رد ياشنب الووو رد .. ياشنب لا يكون تجمع شله علي ياشنب هد اعصابك .. شكلك تدور مشاكل الله يرضى لي عليك .. لذلك انا مضطر اطلع من البروفايل ..
    انا اكثـر انسان يدور الستر ياشنب .. حتى عند الاشاره اخلي مسافه بيني وبين الي قدامي على الأقل خمســه متر .. يالله ياشنب : قود لك فك يور بيتش .. ه2 ه2
  33. نايف .. الحربي
    يالغالي انا صرت درباوي وبنفس الوقت نصـراوي .. لذلك كتبت باللون الاصفــر عشان خلفيتك زرقــاء .. عرفت كيـف هذي من أساسيات الدرباويه الي تعلمتها الا وهي الذكاء والدهـاء يا ابريري .. وبخصوص موضوع الدرباويه ياشنب : تراني كل خميس بالحفـر ابحث عن المدعو : خالد سيد الفدعاني ياشنب .. سمعت انه مسوي عروض خاصــه وكاتب على سيارته من ورا ( فدعاني والطيــز مجـاني ) .. لذلك يالبى شحمـه أذنك حاول توصل الكلام لـ الجهات المعنيه " افلام منخرقـه " أن المـوت جاه لا محاله .. وأيضـاً : خله يروح التشاليح يدور له باب من الآن .. لاني ابي اطعــج بابه ياشنب .. وشكــراً لكم : كان هنـا " تصافينا السبيعي "
  34. نايف .. الحربي
    الو رد الو رجع فلوسي الوووووووووو في صوت .. الوووووو تسمعني ياشنب الوووو
    والله تندم اوريك تحسب فلوس الناس لعبــه .. برب افلود

<LI class=g>√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√ √√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√ √√√√√

<LI class=g>√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√

<LI class=g>√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√√

<LI class=g>
  35. نايف .. الحربي
    اسعد الله اوقاتكم بكل خيــر ..
    وصلنا تقــرير من حضره جنابكم يفيد بأنكم مصيفين بـ جبال ابها والسوده .. وتم ارسال " صباح الخير سبيعي " إلى هنـاك لكنه لم يجد إبــن امه .. لذلك نرجو التأكد من صحه العنـوان مره أخرى وشكــراً
  36. سيـف .. الغـلا
    مرني الله .. ينتف ابليسك حسيت أني ب اغرق إول ما خشيت البروف تبعك هههههههههههه
    < جالس يحرك يدينه بسرعه خايف يغرق
    حياك ربي - عطني رقمـك وعنوانك وباذن الله أتنازل واجي - أشرب قهوه في بيتك
  37. عفتك ..
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ه2
  38. Sllwsh ..
    طويردز ؟ شخبـارك وش مسِوي ..
    لاهنت ابي الخط اللي برمزيتك
    ولا هنت مقدمااَ
  39. .. خ خ خ خ !!
    ياحياتي بس .. اشتقت لك ئد النجوم وئد السماء .. ياكلب ..

بالنسبه للبطولة ف جرحين عزيز وغالي .. ومإخذين الشغل طقطقة

دق على جوالي بالله خلني اعزمك على الفطور 0553990509
  40. The : EnD
    ايوا انا ابيع طرطعان !؟

تعال بيتنا واعطيك الطرطعان ببلاش <!! اسلوب ههههههههههههههه
  41. #طويردز !
    ناااااااااااااااااااااايف تشوف اللى اشوفة ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه
  42. نايف .. الحربي
    ابووووو احمـد .. يامرحبا الساع
    ابشـرك تم قبولى المبدئي بـ معهد التعدين السعودىىىىىىىىى فـ عرعر .. عند الشوايااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وبهذا المنبر .. حبيت اكون انسان ثقيل فـ بعت البـلاك بيررىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى وبحكم غيرتي عليك طبعـا : حذفتك .. اخاف يضيفك الي شاررى الجوال :$ .. المهم شخبـارك يابيه شعلومك عيني شمسوووووى .. دعواتك نتعين فالجبيل الشقيقـه القريبه ..
  43. #طويردز !
    بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآى
  44. dr.nash-511
    ----------------------
  45. الشيخ سلتوح
    طورطيز انا انسان حلو واخاف على نفسي منكم يالبزرنجيه لالالالالالالالا ماراح اعطيك رقمي
  46. عفتك ..
    يالبى طارق امواح :$
  47. #طويردز !
    انا وياك مانررتاح حتى إلحب تركنااَ ورررررررررررررااَح :(
  48. #طويردز !
    أنت ادرررررررررررررررررررى بيـــــــــا ، تحسبها على غلطه مو بيُدييااِ :(
  49. #طويردز !
    خلينا نرجع سوه لله تالي العمر ،
    يا ناس لو لا علي لا هلك جدنا عُمر !!
    تحصيل حاصل إذاً والإسلام بيهم عُمر .. ~
    صيروا انتو شيعه لعمر نصير سنه ل علي # '

#تبإ_للشيعه :)
  50. dr.nash-511
    لاهنت تشريح دكتور ناش لكرسي الاعتراف
    http://www.x-44.com/vb/t235794/#post1064653331
  51. dr.nash-511
    مرورك ي ااخوي دكتور ناش وهو في فندق بالمدينه ه١ه١
    http://www.x-44.com/vb/t235593/
  52. * انشتاين ..♪
    ايه ي زمان ايه >> يمسكك شنبه
    هههههههههههههههةة اخباركك ي رجل علومك عساكك طيب
    وينكك ي رججل الين الحين متكبر ~.~ لا تسال عن الحب مالكك ولا شي ض9

بعدين تعال وش لون ذا الملف الخايس كنه سروال سباحه هههههههههههههههههههههههههههةة
  53. خالد اليامي
    أررررررررحب ابو هزازي منور الله يبارك فيك الا اخبارك وش مسوي ي القاطـِـع..
  54. الشيخ سلتوح
    ممكن نتعرف مع الكنق المستنكنق الكنق الكنوق المستنكقين سلتوح
  55. #طويردز !
    شقل ل الناس لو سالوك عنيُ : (
  56. ѕмσ αℓαмιя
    اخباركك حبيبي عساك بخير ربي يسلمك
    ردك ي الغالي

سكربت العقار مدفوع , لـعيون فرسان المجلات (مجانا)
  57. كنق .. حـرب
    .. أخوي : ألله لايهينكك ممكن أطلب .. منك طلب ..!!
  58. dr.nash-511
  59. D j
    06-22-2013 08:35 PM
    D j
    مطلوب احاديات ثنآيات مكرره شبة احادي

يلي عنده وجاد

يرد في نفس الموضوع او خاص

وممنوع الردود السطحية
  60. أفلام : B-52
    يشنب انت صاير تلعب بذيلك

الوعد فتى نجد ياتشلب .. يادافن يامدفون

صدقني لرجعك على سطحه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  61. GentleMan
    هلا ومرحبا ..
    بالله علمنا شلون ~ ..
    معجبتني ولزوم نشوف لها حل
  62. خال طفشان
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

ممكن نتعرف؟
  63. ورد خجول
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مشاركتي في مسابقة شعارات وبطاقات الرتحيب لمنتدى الفرسان ..

شعارات وعبارات ترحيب للفرسان بقلم وريشة ورد خجول..{مشاركتي}1434-2014

شرفي لي مرورك ونقدك وتقييمك [/align]
  64. ' سلفستر ' 511
  65. ! سنآفية !
    عسآك منيح/هـ ..

حيآك وبيآك وجعل الجنة مثوآنآ ومثوآك..
    مشاركتي ف حمآآآة الفضيلةةة هونـــآ
    يشرفني تواجدك ف الموضوع..

,[/align]
  66. تّأُئبً أٌلُفًرُسُأُنَ
  67. #طويردز !
    انا قتيــل ألهواء ، ياااِهل ألهوااء :(
  68. ! DF3oby '!
    يبآرك بَ عمرك :)
  69. #طويردز !
    بعد التحيه والســلام اكتب :
    .. عطف وحنان وحق عليـــك إعتب ،
    تدري الفرررررررررررراق ل " مهجتي يعذب "
  70. ورد خجول
  71. نايف .. الحربي
    عيد يخررررررررررب بيتك عيد .. عييييييييييد يلعن ابوك عيد .. ه2 ه2 ه2 ه2 ه2
    صح لسانك يلميـر .. كتبت فأبدعت .. استمررررررررررر
  72. ورد خجول

سماء الفرسان اكتظت بالنجوم .. 20 عضو وعضوة حققوا معنا الألفية الأولى
    لهم شرف تهنئتكم .. ولكم ألف وردة منهم ومنا لحضوركم ..

الموضوع الأول للشباب :
    بالأمس رحبنا بكم واليوم نهنئكم بإتمام الألفية الأولى ..10 ألفيات نتشرف بها 1434-2013

الموضوع الثاني للبنات :
    10 وردات يتألقن معنا باكمالهن الألفية الأولى ألف مبروك 1434-2013

مع احترامي وتقديري ..
    إدارة البدر .. السلطانة/ ورد خجول ..!

لاتنسوني من كرم ردودكم وتقييمكم ..[/align]
  73. #طويردز !
    my * n w e : BB | 2 A 0 8 A 3 1 7
  74. نكساات .. البقمي
    يا هندي
    يا صيني
    يا بنقالي
    يا سرلنكي
    يا ابو لحج
    يا وكز جماعي
    يا زحف ام شعب
    هههههههع ه1
  75. نايف .. الحربي
    والله انك تخسي ياشنب .. وين المراسلات وين العناوين وين التقارير .. الي تثبت صحت كلامك .. علي الحرام انك لفوقي يا شخباري .. لكن ترقب مجلتك 50 _ 1 .. مع انك كنت مطلسم .. لكن يالله تستاهل يابن الآيــه .. ه2 ه2
    على العموم .. اقبل الاضافه .. مرسلها لي خمسه أيام بلياليها .. شكلك تتغلى بعد هالعضويه الي مدري وش أسمهيــه شكلها جديديــه .. ه2 ه2
  76. تؤبر تسبدي .!
  77. ورد خجول

عُدتُ إليكم بشيء من إحساسي وحصري للفرسان ..

بصوت مبحوح ترجيه .. قصيدة من الشجن,كوليكشن وتصميم ورد خجول حصريات فرسان المجلات 1434-2013

شرف لي مرورك ,, ولاتحرمني تقييمك ونقدك .. [/align]
  78. ااا الوحش ااا
    الله لا يهينك ردك وتقييمك اختراق مواقع شيعيه رافضيه
    http://www.x-44.com/vb/t213374/
  79. خالد اليامي
    والله ياولد انا تعببببببببببببان مره وجاي من المعهد وتوني اختبرت فيزياء عامه وربي مااشوف من التعب ابي انام ان شاءلله بكرا لنا لقاء ي ذيب
  80. #طويردز !
  81. #طويردز !
    حتى أللى #احبه سّنين خل بالقـلب ونـة *!
  82. #طويردز !
    لأ اله الا ألله محمّد رسول ألله #

معلومات عني

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 09-10-2013 01:31 AM
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 5 من 5

معلومات الاتصال

التراسل الفوري
ارسال رسالة فورية إلى #طويردز ! عن طريق...
هذه الصفحة
http://www.x-44.com/vb/u395/

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197