A  A  A
الرئيسية التسجيل لوحة التحكم
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى

العودة   منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان > قائمة الأعضاء

اخر المشاركات التي تم طرحها في: منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان
عنوان الموضوع كاتب الموضوع اخر مُشارك المشاهدات عدد الردود
مراكز صيانة ال جي المعتمدة في الصيانة علا غنيم علا غنيم 1 0
دوره اخصائي اداره الموارد البشريه بنت مكه للإعلان... سلطان توركي 13 1
مظلات باسعار رخيصه انستا انستا 3120 646
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء 0550091502 | قمة الدقة نورهه محمد نورهه محمد 1 0
شركة عزل اسطح بالاحساء 0506070763 فرسان المثالى نورهه محمد نورهه محمد 1 0
شركة تنظيف كنب بالدمام | 0506169736 | أركان تيوب نورهه محمد نورهه محمد 1 0
ابدأ استثمارك مع alphacmarkets.com نادى الحاتى نادى الحاتى 1 0
ابدأ استثمارك مع alphacmarkets.com رحااال رحااال 1 0
حساب سناب شات للضحك والوناسه رحااال رحااال 1 0
حساب سناب شات للضحك والوناسه نادى الحاتى نادى الحاتى 1 0
أفضل الإستثمارات هذه الأيام رحااال رحااال 1 0
أفضل الإستثمارات هذه الأيام نادى الحاتى نادى الحاتى 1 0
دورة ضريبة القيمة المضافة vat ضيااء ضيااء 1 0
البرنامج التدريبي ( قواعد البيانات ) غوايش غوايش 1 0
البرنامج التدريبي المتميز شبكات الحاسب الألي غوايش غوايش 1 0
أهم البيانات وتأثيرها على أسعار العملات doaa nile7 doaa nile7 1 0
Reversal Diamond Indicator مؤشر للتداول فى الفوركس بدر سليم بدر سليم 1 0
موقع باشن لخدمة تحصيل القبولات الجامعية نادى الحاتى نادى الحاتى 1 0
احدث تشطيبات لشركات المقاولات بالرياض نادى الحاتى نادى الحاتى 1 0
افضل شركة تركيب باركية بالرياض NohaKhan NohaKhan 1 0
صمم موقعك الألكتروني لأدارة أعمالك الان مع شركة ريستاسوفت اسامة الازعر اسامة الازعر 1 0
كوبون نمشي مختار عبددالله مختار عبددالله 1 0
بيع و شراء السيارات في الامارات مجانا اسامة الازعر اسامة الازعر 1 0
دعاء للمحبة والتهييج 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
خرز الحيه الافريقي النادر 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
جلب الحبيب بالشمع 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
سحر تعطيل الزواج 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
علاج السحر السفلي المدفون 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
ادعية للزواج من الحبيب 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0
شيخ الروحاني بالامارات للمحبة والجلب 004917626667716 دكتور مطوع دكتور مطوع 1 0



صورة الملف الشخصي لـ ' الجـgكِر ..
' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز' الجـgكِر .. يستحق التميز

' الجـgكِر .. ' الجـgكِر .. غير متواجد حالياً

.:: عضوية الدورات ::.

رسائل الزوار

عرض رسائل الزوار 1 إلى 200 من 215
  1. dr.nash-511
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    http://www.x-44.com/vb/t240328/#post1064674765
  2. .. فيصل / الذيابي '
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ضفتك ببي يامزه هذا بني ياكنق
    pin:273b5743 < خقة صح ه1 خقيت ها ه1 ه1 ه1
  3. !aBo-aL3pD!
  4. !aBo-aL3pD!
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ردكك = $:
    http://www.x-44.com/vb/t239713/#post1064671262
  5. .. فيصل / الذيابي '
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شخبارك يامزه ، عساك بخير !
    تعال نورني هناء يالقاطع :(
    http://www.x-44.com/vb/t239657/#post1064670915
    http://www.x-44.com/vb/t239656/#post1064670914
    تقييمك ومرورك لاهنت / تصاميم وابداع جديد ، راح تنور الموضوعين :)
  6. حازمي عجلاني
  7. dr.nash-511
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تقييمك مرورك قصف احساب بتويتر
    http://www.x-44.com/vb/t239314/#post1064668633
  8. .. MLsoO3 ,*
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ولا عليك امر .. صووت ليَ :$ .. المشاركة العاشرههَ .. http://www.x-44.com/vb/t237900/#post1064662666
  9. فيصل الذيابي ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلن حمودشي مشتاق لك ياحبي
    وش فيك ماتخش ماعاد تخش مسن !
    خش مسن خلنا نطقطق شوي مبطي عنك حبيبي
    مريت البروف الجميل ده حبيت اسلم واخذ علومك حياتوا :$
  10. شمشون , الجحدلي ..
    اضفتك على سكايب وتويتر
  11. شمشون , الجحدلي ..
    ياعمي انت ماضفتني على سكايب .. عموما اذا عندك تويتر @Action363

    تواصل معي فيه .. اذا ماعندك تويتر فـ المسن .. اذا ماتستخدم المسن

    اصبر لين افعل خدمه البلاك بيري واضيفك
  12. T8wa-alhjr
    مبروك عليك .. الشهر يا محمد
    وكل عام وانت بخير ..
    28f816f3 : 0533911969 / ضـ2
  13. شمشون , الجحدلي ..
    السلام عليكم .. حبينا نسير عليك !
  14. مروج شراب ..
    ررررررررررررررر









    <<<<<<<<< يصرف
  15. مروج شراب ..
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو
    فكيو ر
  16. .. MLsoO3 ,*
    لاهنت ترشيح MLsoO3 لـ كرسي الاعترإفَ
    http://www.x-44.com/vb/t235794/
  17. الشيخ سلتوح
    كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
  18. عازف الصمت
  19. نـادر ..
    ألجوكر، أنت مشارك بالبطـوله ؟
  20. تزاحم .. افكار
  21. ع لَ ي ك .. مـااً تستحِق
    مسـاء الخيـر .. محمد :

    شخبآرك ان شاء الله امورك تمام : ..

    وحيآك .. على هذا الموضوع

    http://www.x-44.com/vb/t231694/
  22. sʜ˛ᴍ ♪
  23. يزيد .. ألدعجااني
    يبارك بعمـرك .. نورت البروفايل
    حياك الله :
  24. ! سنآفية !
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عسآك منيح/هـ ..



    حيآك وبيآك وجعل الجنة مثوآنآ ومثوآك..
    مشاركتي ف حمآآآة الفضيلةةة هونـــآ
    يشرفني تواجدك ف الموضوع..

    ,[/align]
  25. *, Яomantic
    مرحبا اخوي ..
    بخصوص تطبيقك للدرس الرابع لانك متأخر ياليت تحطه في هذا الموضوع
    http://www.x-44.com/vb/t221251/
    وهذا صورة التطبيق حقك ..
    http://www.x-44.com/vb/uploadcenter/...1366867770.png
    لاني حررت ردك .. عشان لا يصير فيه تخبيص للموضوع لانه خاص بتطبيقات الدرس الخامس
    تحياتي
  26. bo-7meed
    البقاء والدوام لله

    آمين يارب

    يعطيك العافية وجزاك الله خير، ماقصرت والله يالجوكر
  27. ايفيرا ..
  28. ' الجـgكِر ..
    يامنكس ألقحـطاني اترك التلفيق

    + ماسجلت بالبطولة

    + بـدري توصل مستواي
  29. ' الجـgكِر ..
    أهلين بارود

    " إن الرقم الذي طلبته لايُمكن الإتصال به الآن "
  30. ' الجـgكِر ..
    منكس يابوسبك ..

    لاشوفك ببروفايلي مسوي تحتك

    خال = منكس = معصب

    برب
  31. خال طفشان
  32. мƨнκιн
    السلام عليكم
    صبأآح الخير..،
    حياك .http://www.x-44.com/vb/t220460/
  33. باارود ألعصيمي ..
    الجوكر .. يالشيخ
    دق علي < بارود ~

    0533109512
    ضروري .. ضروري ~
  34. ع لَ ي ك .. مـااً تستحِق
    حتنور .. الحته يا قميـل ..

    http://www.x-44.com/vb/t212720/#post1064577695

    ..

    وبشر عن الكلية واختباراتك .. يقلون جايب العيد

    وطاردك دكتور مصري .. ومحرم ما تدخل الا بولي امرك !!
  35. ع لَ ي ك .. مـااً تستحِق
    شخبآرك .. حمودي

    ان شاء الله طيب

    وكيف الكليه معك .. ؟ بشر ان شاء الله ماشيه امورك

    .. حبيت أشوف احوالك يا قميـل ..

    وسيـر على هذا الموضوع يالبى قلبك

    http://www.x-44.com/vb/t203902/
  36. ŃėĆŏĹàŜ
  37. ' الجـgكِر ..
    حياكم جميعاً ..

    سواءً المهإيطية ، أو الي جايين يسلمون

    نورتو البروفايل
  38. خالد اليامي
    ألسلأم عليكم

    كيف حالك ي الجوكر شخبارك وينك ماصرنا نشوفك ي شنب

    يآلله حبيت امر بروفايلك وأسلم عليكّ..
  39. خقق / ألجهني
  40. مروج شراب ..
    النسيم نسيمك لو خلك يسيبك
  41. مفسر أحلأم ..
    ياخي الكيبورد زق ه2
  42. شمشون , الجحدلي ..
    محمد بارسل لك رساله فيها معلوماتي ... نبي نشوف اخبارك يالغالي.
  43. ديناميت .. السبيعي
    السلام عليكم .. البارح ماشفت مكالمتك الا آخر الليل فااااااا اعذرني بعدين هالناس شفيهم عليك ؟؟ هههههههه حاير وطقته و ترى الشجرة المثمرة ترمى بالحجر ، الزبدة الحين عندي امتحان ميد تيرم بالبرمجة دعواتك .. باي
  44. شمشون , الجحدلي ..
    افا يامحمد .. عبرنا يالوصخ!
  45. abo zayed
    http://www.x-44.com/vb/x-44186391/
    حياك .. ي شنب مرورك وتقييمك >
  46. فصول ألدهمشي
    هههههههههههههههههههههههههههههههه وينك ما تنشاف

    من زمان ما صلختك ب جولات .. :)

    ههههههههههههههههههههههه تنادي أذنابك وينجلدون

    يالله برب ه1
  47. ع لَ ي ك .. مـااً تستحِق
  48. ' الجـgكِر ..
    وش ذا الزحـف ياحاير

    ..

    هياط × هياط

    .............

    ماعندك إشكالية بس خلني أتفضى وبطب عليك بالشااااااااااااات

    لاتستعجل على رزقك

    بـرب
  49. S .. '
    آخر نشاط: اليوم 03:57 PM
    النشاط الحالي: يشاهد موضوع مسط هيرو ألعتيبي أحد تلاميذ الجوكر من قبل تلميذي b .. ' بنشره خياليه 7 - 2

    لازالت الخرشه .. يالعضيانيّ موجوده عندك تبي تناظر الموضوع وتتامله وتقول .. ياليتني ماخرجت هالجيل من جامعتي .. لانهم فشله امثالي .. :
  50. S .. '
    مسوي تقتبس .. اسلوبي موضوع وين تحطه .. عشاني قلت لك ايميلك وين تحطه يالجوكر ..
    وبعدين وشو نقل الحريم اتوقع يالعضياني ان كل شيء واضح في الموضوع ..
    علم تلاميذك ع الاحترام .. هذا انت
    ان جابوا صور قلت تلفيق .. وان قالوا تلاميذ قلت انا اسف ماهم تلاميذي ..
    حتى الي تدرسهمَ تجحدهم يالغالي ..
    عموما انا طلبت معاك جولة اتوقع تحت تنظيم الفرسان مالقيت غير اعذار وحجج فلذالك .. لا تجلس تجيني تقول امسطك وما امسطك
    مالك غير .. الي يلعن شكلكّ .. ابدَ
    وبعدين بخصوص يوم تقول حاير .. اتوقع التوضيح موجود .. اشوفك اول ماخشيت المنتدى انت الي بديتها بالمشاكل تقول حاير حاير .. :
    شكل حاير .. لاعب في حسبتك ..
    تحياتي
  51. S .. '
    http://www.x-44.com/vb/x-44167415/
    لا تعلمت .. الكتابه كلمنيّ ..
    هذا تلميذك ومسطناه ..
    وايميلك تعرف وين توديه يالغالي .. :
  52. ' الجـgكِر ..
    للي طلب الإيميل ..

    yn7@hotmail.com
  53. #طويردز !
    اغنيتك مخيســـــــــــــة يالمخيسُ
  54. sʜ˛ᴍ ♪
    السلام وينك .. يالجوكر ابي ايميلك ارسله لي على الفور ضروري ..
    تحياتي ..
  55. " Remember Me "
    -

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
    بخير جعلك بخير
    انت بشرني عنك ان شاء الله امورك تمام ..
  56. ' طارق .. بُن أحمد !
    محمد بفصخ صروالك شكــلي ؟؟
  57. S .. '
    زبنت .. هيا لا عاد اشوفكَ تجي وتحتك في مواضيعي أوكيه
    ياطفل ألمدارس .. ض2ـ2
    ه1 ه1 ه1ه1
  58. S .. '
  59. ' الجـgكِر ..
    والله مشكله هالمبزرة ، غإيبين اول يوم ومتفلتين على الجوكر بالبروفايل !!
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    شهره مافيه ياورع أنت وياه

    تقلع لفق لك كم مجله على أساس أحد يعطيك وجه

    <= يركلهـــــم برى البروفايل ..
  60. منك : شقاي
    أسمع حبيبي

    أشوفك تحتك ب فصول الدهمشي

    شفت حاير البقمي < بخليك تقول ليته يجلدني مكانك

    علمتككككككك وبكيفك
  61. زعول ، الشمري
    ماعوفك حبيبي لحظه ما انساك
  62. فصول ألدهمشي
    متى لفقت ؟

    هههههههه كلها بنكك

    شلون الفق ؟ ياربي فهمني ! شلون ألو ! ياولد انا لفوقي !! لا لا صدمه ذي

    خلاص اوكي ، بنزل المجله
  63. فصول ألدهمشي
    ... ودي انزل المجله بس ، الصراحة احتراما ل بدر + فهد

    ولا .. ترااً موب نافعينك الإسًاطير

    عن اذّنك
  64. HBL 6L8H
    01-23-2013 02:39 AM
    HBL 6L8H
    نورونا .. حسابين تويتر للبيع ..

    http://www.x-44.com/vb/x-44161963/#post1064391001
  65. ! دحوم الحارثـي !
    أرحب ألجوكـر .. عوأفي يالامير - والله يبارك في أيامك تستاهل عيوني

    نورت ألبروفايل :$
  66. sa6wr
  67. sa6wr
  68. sa6wr
  69. قوتشي .. 305
    واللـه .. ياشنب مافعــلت .. بفعل عن قريــب ،

    واصلاا الحين كل الشاتات .. موسوسه ،

    واولهم البقوم + شكوس مخليه يتنكر بنكات فتى النماص + باكستان هههه
  70. قوتشي .. 305
    http://www.x-44.com/vb/x-44158959/#post1064383765

    قوتششي ..المطيري يدعس على خشم نكسات البقمي + حاير البقمي
  71. فصول ألدهمشي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  72. ' الجـgكِر ..
    يا هلا وغلإ

    بصراحــه مستواي طايح لاني قطعت المقالات للدراسه، لكن ..
    ..

    أنا نكي بشات الرياض ( ولا لحظه نسيته )

    وبشات الغلإ ( النت ملل )

    ..

    أكتب بهالنكات، وإن شاء الله راح نتواجه وأخليك تاخذ احلى صور

    ههههههههههههههههههههههه
  73. زحفان / ألجهني
    يامرحباااا فيك يالجوكر ..

    تكتب جوله في اي شات تحديد مستوايات ..

    لاتفهم غلط لا تصوير ولا شي طقطقه ..

    برررب ..ش
  74. ' الجـgكِر ..
    حصل خير ..
  75. فصول ألدهمشي
  76. جرحين الشمري
    يبارك فيك تسلم .. عقبال الاسطورة


    حياك
  77. مفسر أحلأم ..
    اللهم اني صائم بس
  78. مفسر أحلأم ..
  79. قوتشي .. 305
    http://www.x-44.com/vb/t141887.html جربعه تنشو العتيبي + وافي الخثعمي = ردكككك يهمني
  80. مروج شراب ..
    الآن اقصر قصة في العالم تجدونها في ملف مروج شراب ..
  81. حيران .. الـغــلاا
  82. تمنيتك .. الشمري
    الجوكر حبى امشى معى جوله مقالاتى خلنى بجربعكى ياكلبى

    هى هى هى

    < ه1
  83. من تحداك خسران
    وأنا امسك الاسد .. ويترجاني ويقول يا بدر خلني بحالي


    خخخخخخخخخخخخخخ شخبارك
  84. قوتشي .. 305
    http://www.x-44.com/vb/t134282-2.html جربعه تنشوو العتيبي × طقعات البقمي + كركوس البقمي + حسإيف البقمي + تمنيتك الشمــري : ردك يابطــل
  85. قوتشي .. 305
  86. نكساات .. البقمي
    يالمصخررره

    http://www.x-44.com/vb/t132918-2.html

    يالخكررري
    بنزل صورة فخوذك
  87. خالد اليامي
    اوكي تم التعديل وتثبتت المجله تستاهل
  88. ! سنآفية !
    [align=center]السلاآآآم عليكم ورحمةة الله وبركاته ..

    حيآآآك وبيآآآك ..و..جعل الجنةة مثوآآنآ ومثوآآآك..

    ..
    اقوى واكبر تقرير عن الانمي الشهير ناروتو - Naruto والانمي الشهير بلتش - Bleach - تقرير انمي 2013 - 1434

    ..

    ردك..تقيمك.. اعجابك ..نورك ~~> بموضوع اخي ,نوري اليمأإأإني,[/align]
  89. قوتشي .. 305
    http://www.x-44.com/vb/t132278.html .. جربعه ( نكسات البقمي + وناسه العتيبي ) ::
  90. ' الجـgكِر ..
    لاهنتـــــم

    للآسف ماقدرت أشارك بمسابقة العضوية لـظروف

    ،

    وإن شاء الله راح نعـوض

    ،

    مجبور \ وصلني الخبر ومعليش على الرد ، والله يرحمه ويغفر له يارب

    حياااااكم
  91. ذكريات الماضي
    ♥♥
    س ترحًححل آلسنه .
    وس أرمي اوراق كل أسأءه او جرح او تقصير
    وُ سَ أححتفظ بِ أيآآم [ ججميلة ] مرّت بي ♥
    من آححتآجنِي ولم يججدني !
    * من ججرحتُه ولم أععتذر !
    * من قصّرت عليه ولم أوفِي ححقھ !
    اعتذر ,,

    ♥ ذكريات الماضي ♥
  92. بسومي .. الشمري
    السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كيف الحال اخوي الجوكر ، اخوي شفت لك رد بمووضوعي تبي تتاكد عن صألح ..

    اكتب باليوتيوب ( دهس راعي النيسان ) وبتشوف المقطع يالاميرررر حيــأك
  93. ! دحوم الحارثـي !
    بالتوفيق : شد حيلك بَ الامبراطورر ..
  94. يزيد .. ألدعجااني
    هاي .. لؤي :
    شخبإرك عسّااااك .. بخير
    شد حيلك ب الإمبراطوررر ..
  95. رشيد .. الصلبي
  96. Sir.7a(S)aiF
  97. Sir.7a(S)aiF
    جزاك الله خير
  98. ' طارق .. بُن أحمد !
    ، أهلين محمد .. ( ولا لحظه نسيتة ) < يعرفك بهالنك ه1

    .. ترأ أميلك كان عندي بس ، يوم اخترق اميلي ، ألى مخترقني طير ناس كثير وانت من ضمنهم وجرحيُن برضوأ ..

    سوأ لي أعاده توجيه < ه2 ه2 ه2 ه2

    قصدي خذ مسني وضفني لو حبيت < مايحب بالقوة كل شىء يجي بسهولة ..

    ومضة أهنيك على الروب الى مصورك به ، دغيمـاان .. ه1

    تحيُتي لك ياشنُب
  99. ! غمُوض بنيه !
    ههههههه صباح النوُر
  100. Se7eN
    11-03-2012 02:50 AM
    Se7eN
    تصميم / حبيبي برشلوني .. نقدك ورايك ي بطل ...!
    http://www.x-44.com/vb/t129100.html
  101. !! ملفق : طباعه !!
  102. نطنوط
    http://www.x-44.com/vb/t128892.html


    عرضكَ يالغالي + مروركَ يشرفنيَ
  103. جيفــاراً
    غريبه ماتسال عن ظروفي ولا همككككككك
  104. Eirkkk
  105. .. زعبلإوي
    < قاعد يزق على النك اللي تحته ..
  106. " غرgري .. الشمري "
    أجل انت الي مسوي لي المقطع؟

    الحين اكتب مقطع جديد - وتشوف كل شيء اجل انا مخليك تكتب لي في مدرب الطباعه يالسبيككة؟

    معطيك المقطع ترفعه وتروح تقول انا الي مسوي له المقطع؟
  107. .. ألشيباني : k2yEd &
    أرفع علومك .. وخل ابن عاصم يسترزق على ظهر الشمري
    ماهيب من عوايدكم ي اهل القاعيه ..
    ^

    الكلام هذا .. بخصوص ردك ب موضوع طلب الجوله حقت عتيبي استرالي
  108. " Maestro - Shmran "
    ي كثر طقاعك ي الجوكر

    هذا قسم طلبات الجولات ،، مكانه م تغير :)

    اما أجيك .. ل شات الرياض م جيت الي اسرع منك

    عشان اجي على ، معااق !؟

    رح اطلب جولة على عضويتك ي الواثق ؟

    هذا اذا \( اذا ) \ انت رجال متاكد م تقدر

    بالمناسبة ( فك نفسك من جساس ثم فكر تجي عندي ) هههه

    لأ تمسح رسايلي < م مسحت شي اذا عندك اثبات اني امسح صور ونزل ب النقاش

    شفت انك تعد نفســك شيء وأنا م فكرت في طوايفك
  109. كاترين الساهر
    نورك بتصاميمي رمزيات بلاك بيري من مجهودي

    http://www.x-44.com/vb/t127880.html

    ______________________
  110. || مطيـِور ..
    ه3 ه3 ه3 ه3 ه3

    أجل .. الله يخليكم ابغي اروح البيت عندي جامعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3 ه3
  111. جرحين الشمري
    قدها وقدود يابوعتب .. والي بيرفع خشمه بنكسرُه ^_^

    عقبالك ان شاء الله الاسطوره يالامير

    تحيتي
  112. راكان الغنامي
    ماشاء الله كنق طباعة

    تستاهل يا محمد :$
  113. Sir.7a(S)aiF
    ماسوينا الجولة للحين اليوم راح نسويها ياشنب

    جولة أمبراطور طباعة .. الاسبوع الجاي اربعاء او ثلاثاء طال عمرك
  114. مفسر أحلأم ..
    وخلك على قول المثل .. من طلع من داره قل مقداره ه1
  115. مفسر أحلأم ..
    ااقسم بالله بالله يوم شفت رسالتك وانا تهيضت بدون مادري ه1 ه1 ه1

    لـ درجة انها اشتغلت اغنية بالصدفه ه1


    الزبده نبي نعيد بـ سوق حجاب ولا الحديقه حقت الاربعين الي جنب البلديه ه1
  116. ! . عبعزيز #
    يبارك فيك يا استاذي فديت قلبك والله محمد ..
    الفال لك ل اسطورة طباعة تستاهلها ولاهي مبالغه ..
    مستوى رهيب ! ابداع رهيب ! والاحسن فوق ذا في حياتك ماتنكرت
    انشهد انك ذيبان .. وبخصوص البروفايل والله نـــــــــــــور يالبى قلبك

    ×
  117. ! . عبعزيز #
    يبارك فيك يا استاذي فديت قلبك والله محمد ..
    الفال لك ل اسطورة طباعة تستاهلها ولاهي مبالغه ..
    مستوى رهيب ! ابداع رهيب ! والاحسن فوق ذا في حياتك ماتنكرت
    انشهد انك ذيبان .. وبخصوص البروفايل والله نـــــــــــــور يالبى قلبك

    ×
  118. خالد اليامي
    أيه ..راح تكون على الامبراطور
  119. خالد اليامي
    طبعا الجوله بس بين تحدي كنق طباعه
  120. خالد اليامي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    وعليكم السلاِم

    الجوله يمكن اليوم او بكراِ الساعه 11 مساءً انا راح انزل موضوع اليوم
  121. ' الجـgكِر ..
    آسف ماشوفك خصم لي

    توكـل
  122. تساهيل الحربي ..
  123. تساهيل الحربي ..
    لا عاد تتكرر يا الجرح ارحم لا اصكك باند ه2
  124. حبيب ..
  125. مفسر أحلأم ..
    شهد لا.ياقلبي : بس هاذا الحنيه على البقوم ياحياتي عليهم ه1
  126. مفسر أحلأم ..
    والله التوجيه .,. بـ المجلس حق بيتنا ان ماطب ابوي علي بالمقهى ه1
  127. مفسر أحلأم ..
    وش فيك يابو اربع عيون متغلي .. ه1
  128. نكساات .. البقمي
    يبارك فيك ..

    لاهنت يعطيك العافيه
  129. تساهيل الحربي ..
  130. جرحين الشمري
    هلا والله حمودي .. شخبارك ياقلبي ان شاء الله بخير ,

    اول ما تخش مسن " اطمر " ب اعطيك رقم البن حقي الجديد ..

    تحيتي
  131. ! الـحربـي .. K !
    أرحب حمودي والله لك وحشه .. ياشنب وش اخبارك وش مسوي أنا بخيررر الله يسلمك ..

    الله يبارك فيك .. ياشنب وانت ماعليك زود تستاهل الاسطوره .. وزياده بعد

    ياولد خدمتي مفصوله |+ الايميل القديم أخترق

    هذا ايميلي ياشنب ضفني .. لافضيت وخشيت المنتدى

    nw5@hotmail.com .. امواح حبى
  132. ورد خجول
    [align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مشاعــــــر وطنية - مدونة جماعية

    حياكم في هذا المتصفح
    تعال وتحاكى مع وطنك ..
    أحبه + عاتبه + أفرح معه + احزن له + اشتق إليه ..
    فقط هنا ..

    ورد لاتسمح بالردود السطحية وخاصة في هذا المتصفح
    بالانتظار ...~[/align]
  133. فصول ألدهمشي
  134. ' شطوف .. الشيباني '
  135. عـربجـ#ـي ..
    .. قروب الاساطير وين يثبتون فيه اي شات
  136. Mr.SaLeH
  137. ρѓẼťŢỹ åńĠĖĽ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيفك الحال \ان شاء الله بخير

    يلا تعال هنـــى الهلال هههههههه

    مرورك لا هنتـــــــ

    رمزيات بلاك بيرى 2013 رمزيات بلاك بيرى نادى الهلال السعودى2013.رمزيات بلاك بيرى لاعبة كورة 2013.رمزيات بلاك بيرى نادى الهلال
  138. Budii#
  139. لعيونك .. ياخالي
  140. لعيونك .. ياخالي
    ق1

    وقالت الدوله الاميبراليه ان بعض الدول تحاول تحويل القاهره
  141. ع لَ ي ك .. مـااً تستحِق
    السلام عليكم .. يالإميـر ..

    شخبـارك ان شاء الله طيب ..

    < شطف من هناً .. و حبيت اسلـم .. عليك وأشوف أخبـارك

    وتحظر بـ الموضوع ذا لو ما عليك .. ردك وتقيمك

    http://www.x-44.com/vb/t121101.html
  142. سيـف .. الغـلا
  143. رشيد .. الصلبي
  144. Free DooM
    [align=center] السلام عليكم

    يسعد مسائك / صباحك


    حياك معاي بموضوع اخذ مني مجهود

    اتمنى المشاهده وتعطيني ارائك وانتقاداتك نتشرف ..



    الرابط داخل اسم الموضوع



    7

    7

    خامات وستايلات 2012 - 2013 مميزه للفوتوشوب



    [/align]
  145. # 5loodi ..
    السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كل عآم وآنت/ي بخير ..

    مشآركتي في آفضل تصميم رمضآني ..

    http://www.x-44.com/vb/t119472.html#post1064063056

    ردك وتقيمك وآعجآبك "$
  146. مروج شراب ..
  147. مروج شراب ..
    سمعت اخر خبر عن البقوم؟ يقولون الحين عندهم انتخابات من يصير شيخ القبيلة
    اللي رشحوا انفسهم ثنين بس واللي يصوتون 22 رجال

    على بالهم مجلس الامة الكويتي هم وتربة هذي اللي كلها بقالة ومحطة مهجورة ودوار


    الا انت من اي العتبان يبوشنب
  148. مروج شراب ..
  149. ديناميت .. السبيعي
    اما كنق طباعة !! عاد تدري والله مب لايق عليك ، مايليق عليك الا اسطورة طباعة
    <<<< يناظر القروب اللي منضم فيه جوكر " الله يرحم ايام اول " ههههههههههههههه

    تحياتي يابطل ..
  150. ρѓẼťŢỹ åńĠĖĽ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كل عام وانت بخيـــــــــــــر

    حضورك الكريم\تقييمك الكريم


    كولكشن ملحقات فوتوشوب للعيد 2013 - - باترون للعيد 2013 - خامات 2013 - سكرابز حلوى -2013 فرش هدايا 2013 - مخطوطات2013
  151. !! ملفق : طباعه !!
    الحين بانزل مجله عليك يا ورع
  152. " معصب / ألسبيعي "
    6 سنوات في النت لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    6 سنوات وانت ماشفناك غير هالسنه ؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخ

    حسستني انك { مروق اليامي مدري مهستر اليامي مدري منكس القحطاني اللي لهم 8 سنوات في النت واقدم ناس } يارجال ضف وجهك قال ايش قال 6 سنوات المبتدئ ياحليله خخخخ

    اقول ضف وجهك بس لاتعصب علي عشاني محطت فيك جولة انت وحيرتني

    <=========== يقول حرام بالله اخر رد لي على المبتدئ الحين مآني ناقص مبتدئين مالهم الا سنه وجالسين ينصبون على خلق الله

    <======== يتفل في وجه الآنسه { الجوكر العض حذياني }

    لو انك تدري انك في مقامي ومستواي ماخرشتها لما طبيت عليك وسط شاتك خخخخخ

    { يلآ ضف وجهك / حرام بالله اخر رد لي عليك } يا آختي الجوكره
  153. " معصب / ألسبيعي "
    لاتعصبين اثابك الله إلى الجنه / اللهم اني صائم آختي وآنستي الجوكر العض حذياني

    يالك من أحمق تقول لي انني أنسخ وانا لست كذالك ؟

    ماتعليقك على هذا المقطع أيها المبتدئ

    &#x202b;تطويف بو حميد وجرحين من قبل الاسطورة معصب السبيعي&#x202c;&lrm; - YouTube


    هل شخص أسطورة بـ مقامي يستخدم النسخ لكي يحإرب فيه ؟

    يالك من مجنون ايها الأحمق



    وهل تستطيع ان تفسر لي آنستي الجوكره كيف انسخ { وجولتي معك انت وحيرتني كل المقالات ربع سطر } ؟؟ هل مثلاً فيه برامج تنسخ بـ هذا الشكل السريع او التيم فور اللي تستخدمه استطيع ان انسخ فيه ربع سطر ؟

    فعلاً اثبت لي أنك أحمق يـ آنستي

    { اخخخخخخخخخخخخ تفو على وجهك اخر رد لي يامبتدئ }
  154. " معصب / ألسبيعي "
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    اختي العزيزه ولا ضرطه نسيته

    اخخخخخخخخخخ تفو على وجهك بمناسبه قدوم العشر الآواخر من رمضان

    تحياتي داعسك جولة في فرسان انت وحيرتني
  155. ρѓẼťŢỹ åńĠĖĽ
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف حالكــ ان شـــآء الله تمام


    حضـــورك الكريم يزيد جمالا لموضوعى


    .تحميل سكرابز2013.تحميل باترن2013.تحميل خطوط انكليزية2013 حصريا على فرسان المجلات
  156. || مطيـِور ..
    ياليل هذي شيخه

    شيخه ؟؟
    ياخطافه الرجال
    وشتبين عند ولفي الجوكر ؟
  157. .. فيصل / الذيابي '
  158. sarw5
    08-05-2012 10:24 PM
    sarw5
    ولا لحـظة وليفي .. *

    أشتراك + لاًيك حبيَ

    black ops | أشكركم على 100 مشترك ابشروا بالاست اب حقي - YouTube

    أن شاء الله ينال على أعجاُبك
  159. .. فيصل / الذيابي '
    والله بحق ياولد روق :(
  160. .. فيصل / الذيابي '
    محمد سلفني كنق طباعة :(
  161. ♫..тјάнιтк
  162. ♫..тјάнιтк
  163. sarw5
  164. هتلر المطيـري
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    http://www.x-44.com/vb/t118368.html

    مرورك الجوكر دعس جساس الشمراني وخراب الشمري
  165. sarw5
    07-31-2012 06:16 PM
    sarw5
    ولا لحـظه ، حياك
    http://www.x-44.com/vb/t118287.html#post1064040332 مرورك يشرفني موضوع جـديد ياهلاً والله
  166. عاادل / ألعتيبيَ ..
    طيب .. تعرف اخوه أحمد ألمقاطي ( معاند ألمقاطي ) !!
  167. عـتيبي استرالي ..
  168. عاادل / ألعتيبيَ ..
    تعرف : بدر ألمقااطي !!
  169. نكساات .. البقمي
    الله يبارك فيك ياقلبي ه1 ه2
  170. sarw5
  171. sarw5
    07-30-2012 12:30 AM
    sarw5
    السلام عليكم ورحـمه الله وبركاته .. *
    أخر أبدأعأتي ان شاء الله ينال على أعـجاًبك .. *
    اذا ماعليكِ امرر لايك + سبسكرايب .. *
    واذا مو مشترك : مشتركه : فاليوتيوب ، قيمـني ويعـطيكً الف عافيه
    &#x202b;لقطات جميلة | black ops + mw3&#x202c;&lrm; - YouTube
    وشششششششششششششكررررراً . *
  172. || مطيـِور ..
    هيه هيه اضفني في البنق .. عشان تعلمني كيف اقول حرف الـ ( ر ) زين
    29adb777
  173. || مطيـِور ..
    هيه الجوكر

    تقدر تسوي كذا ؟

  174. Sir.7a(S)aiF
  175. HoLa _ 1990 '
  176. يزيد .. ألدعجااني
    سلام عليكم ..

    شخبارك لؤي -

    مبِروك العضوووية .. : )
  177. # 5loodi ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مسآآبقه افضل تصميم .. شآركنا / شآركينا ..

    http://www.x-44.com/vb/t117837.html#post1064032256
  178. " - هؤلستن / ألسبيعي - "
    أرحب .. الجوكر :

    بس كنت بقولك .. منورُ / ألقروب
  179. مفسر أحلأم ..
  180. مفسر أحلأم ..
    ياعمي مسوي الوليد بن طلال على غفله ه2



    تدري ان الوليد بن طلال مايصلي يصوم ولا يصلي ،، بس يعتمر ه2 ه2 ه2
    يلعن ام النفاق الي عليه ه1
  181. مفسر أحلأم ..
    لا يارجال فكني ، اكبر مني ه2

    بعدين ياخي سبحان الله اي واحد يحلق على الصفر، خشمه يكبر ه1
  182. مفسر أحلأم ..
    بعدين ، بخصوص انك مسوي تزبد لي؟

    تدري اني مهجد الي بشـارع خريص كلهم ؟ ه 1
  183. مفسر أحلأم ..
    ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2 ه2

    < يطالع بـ شكل اخؤه ، محلق قرعه ه2 ه2 ه2 ه2ه 2 ه2 ه2ه


    برب اصفقه مع راسه ه2 ه2
  184. مفسر أحلأم ..
    بعدين وش وش الي ، مفسر احلام .. كنق الفرسان ؟ سلامات يابو

    مفسر احلام ، اسطورة الفرائضي ، كنق الدائري امبراطور الشرق مدير النسيم

    وشكراً
  185. مفسر أحلأم ..
    الجوكر
    بالله عليك فيه اححد سبقني بـ التهئنه لك بالعيد ه1

    حرام بالله سبوق عند الشده ه1
  186. مفسر أحلأم ..
    تصدق .. نفسي اقول لك

    بحياتي كلها ، كل ماشفت ، حول.. القاه بطيء ه1

    الا انت ه2 ه2 ه2

    انت اسرع حول بالعالم ه2

    مبروك هالانجاز ه2
  187. مفسر أحلأم ..
    ابو اربع عيون مبروك العضويه . ه1 ه1


    عطوك العضويه ، يوم انك كتبت المقاله عكسي - ( مقاله = هلاقم )


    ه1 ه1

    اكيد بدر قال هاذا الشخص موهوب ولازم نعطيه كنق طباعه ه2 ه2

    صحيح
  188. مفسر أحلأم ..
  189. sarw5
  190. .. مدااهمه & '
    [align=right]


    مبروك ألعضويه ، ومنهاا إلى الاعلى ي بطل = )[/align]
  191. ذكريات الماضي
  192. فيحان ألبقمي ..
    مبروك عليك يابطل ..
    تستاهل
    عقبال الاسطوره ..

    تحيـــــاتي يابطل
  193. حبيب ..
    مبروك العضويه .. تستاهلها ياشنب
    ، مشاء الله .. بـ شهرين احرزت السوبر ستار وكنق الطباعة
    عقبال الأسطورة .. حبيبي
    تحياتي : مدردش القحطاني ..
  194. .. فيصل / الذيابي '
    هوى هوى ه1
    الف مبروك العضوية .. وعقبال اسطورة طباعة ياكنق =$
    < سلفني .. سوبرستار طباعه ه1 ه1 ه1 ه1
    اموااح
  195. ! الـحربـي .. K !
    مبروكككككككككك تستاهل
  196. خالد اليامي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبروك عليك كنق الطباعه عقبال الاسطوره ياشنب::

    تحياتي لك
  197. Sir.7a(S)aiF
    انا اسف ه1 ه1

    بنشوف التصويت لمن الأكثر

    وربك يعين

    بس حلوة حق القروبات ه1 ه1ه1

    الله يرجك هههههههههههههههههههههههههه
  198. Sir.7a(S)aiF
    يا أهبل التصويت في أعلى الموضوع

    http://www.x-44.com/vb/t117649.html

    صووت يا بطل ه1
  199. _ i Mt3b '
    تستاهل ، ياصاح ..
  200. © astail ≈
    مبروك العضويه ي شنب ..

معلومات عني

  • معلومات عن ' الجـgكِر ..
    الهوايه
    ..
    البلد
    ..
    الجنس
    ذكر
    MY MMS
    aa35
  • التوقيع







    *_^

الاحصائيات

إجمالي المشاركات
رسائل الزوار
معلومات عامة
  • آخر نشاط: 08-14-2013 12:49 AM
  • تاريخ التسجيل: 01-22-2010
  • الإحالات/الدعوات: 0

الأصدقاء

عرض الأصدقاء 1 إلى 20 من 28

قـائـمـة الأوسـمـة (3 الأوسـمـة)
أيـقـونـة الـوسـام صـورة الـوسـام وصـف الـوسـام
أسـم الـوسـام: وسام عازف كيبورد
تـاريـخ الـوسـام: 06-28-2013 08:33 PM
سبب الاصدار:
أسـم الـوسـام: عازف كيبورد
عازف كيبورد
تـاريـخ الـوسـام: 07-26-2012 12:28 AM
سبب الاصدار: بطولة فرسان المجلات الصيفيه
أسـم الـوسـام: ملك الكيبورد
تـاريـخ الـوسـام: 07-18-2012 03:10 AM
سبب الاصدار: فوزك بـ فعاليات شات فرسان المركز الاول
 
 

أرشفة ودعم الشركة السعودية - ksa-a.com
 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمنتديات فرسان المجلات © 2009 تصميم وتطوير : الشركة السعودية ksa-a.com