Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اسم العضو : كلمة المرور : حفظ البيانات؟





كان يا ماكان - قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة 1434 - 2013 قصص واقعية - قصص منوعة - حقيقية مصورة - Stories - قصص واقعية ، قصص مثيرة ، قصص حقيقية ، قصص مؤثرة ، قصص واقعيه ، قصص حب ، قصص غريبة ، قصص , حكايات قصص واقعية,قصص خرافية,قصص مغامرات,قصص حب,قصة حب جميلة,قصص حلوة,قصص جديدة,حكايات عالمية , صص وحكايات عربية وشعبية وعالمية - أروع القصص العربية الخيالية و قصص الحب الغرام العشق بين العشاق في عالم الروايات والقصص الطويلة, تمتع بقراءة القصص


قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها

قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها

منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان

منتديات أدبيه وشعرية 1434 - 2013


شجرة الأعجاب3معجبون
  • 3 أضيفت بواسطة ابو حنش..!

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-08-2012, 03:12 PM
ابو حنش..!
.:: عضو فعال ::.

ابو حنش..! غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 51233
 تاريخ التسجيل : 21-11-2011
 فترة الأقامة : 2460 يوم
 أخر زيارة : 03-29-2013 (09:34 AM)
 العمر : 31
 المشاركات : 431 [ + ]
 التقييم : 1748
 معدل التقييم : ابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميزابو حنش..! يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
1 (29) قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



كان هناك شاب وسيم يعمل في بيع المراوح وكان يتنقل بين البيوت ويريهم المراوح التي عنده , ففي يوم من الأيام ذهب إلى بيت امرأة تعيش وحدها فلما رأته شاباً وسيماً اشترت منه مروحة ثم أخذت واحدة أخرى ثم قالت له : تعال ادخل إلى الداخل لكي أختار بنفسي فدخل وأقفلت الباب وقالت له : أخيرك بين أمرين , يا أن تفعل بي الفاحشة أو أصرخ حتى يسمعني الجيران وأقول لهم أنك أتيت لتفعل بي الفاحشة فاحتار الشاب في أمره وحاول أن يذكرها بالله وبعذاب الآخرة ولكن بلا فائدة فدله الله إلى طريقة فقال لها : أنا موافق ولكن دليني إلى الحمام لكي أتنظف وأغسل جسمي ففرحت ودلته على الحمام فدخل وأقفل على نفسه الباب وذهب إلى مكان الغائط ووضع منه على وجهه وجسمه وقال لها : هل أنت جاهزة ؟ وكانت قد تزينت وتجهزت فقالت له : نعم , فلما خرج لها ورأته بهذه الحالة صرخت وقالت : اخرج من هنا بسرعة , فخرج وذهب على الفور إلى بيته وتنظف وسكب زجاجة من المسك على نفسه وكان إذا مر في السوق تنتشر رائحة المسك فيه ويقول الناس هذا المكان مر منه فلان وظلت رائحة المسك فيه حتى توفي فقد أكرمه الله تعالى لأنه امتنع عن الفاحشة .

يا اخوان يا ليت يلي يقرا الموضوع يقيمه
للمزيد من مواضيعي

 




shaden, Abdullah Al-Mutairi و ToGeHaT~ 511 معجبون بهذا.

رد مع اقتباس
قديم 01-08-2012, 03:23 PM   #2
shaden
.:: Special -VIP ::.



الصورة الرمزية shaden
shaden غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 555
 تاريخ التسجيل :  26-03-2009
 أخر زيارة : 02-10-2013 (02:43 AM)
 المشاركات : 22,608 [ + ]
 التقييم :  1920193
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
كرسي الاعتراف

الإبداع

نجمة المنتدى

الإبداع

وسام اليوم الوطني مركز 1

المراقب المميز

وسام افضل طبق

الإتقان

افضل مراقـب

وسام العمل الجماعي لثورة سوريه

لوني المفضل : Silver
افتراضي رد: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



قصه مؤثره اخوي
سلمت يمناك لحسن اختيارك للموضوع وووو
جزآكـ الله خيــر
و
بارك الله فيك

وأسأل الله أن يجعل مانقلت يدآك في ميزان حسسناتك
ودي . . *
shaden


 


رد مع اقتباس
قديم 01-09-2012, 12:43 AM   #3
ToGeHaT~ 511
.:: HaCkErs X-44 ::.



الصورة الرمزية ToGeHaT~ 511
ToGeHaT~ 511 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 48251
 تاريخ التسجيل :  10-09-2011
 أخر زيارة : 09-06-2013 (06:46 AM)
 المشاركات : 995 [ + ]
 التقييم :  13179
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
خليتني في - سكة الياًس : رحال ،، وأقداُر حبك - في وصاًلك / عصوني
 قـائـمـة الأوسـمـة
26

مبدع هكر

لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



يعطيـك العافيـه موضوع رائـع تستاهل التقيـم


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 01:21 PM   #4
فوفه
.:: Girls-vip ::.



الصورة الرمزية فوفه
فوفه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43650
 تاريخ التسجيل :  09-06-2011
 أخر زيارة : 08-13-2013 (08:49 AM)
 المشاركات : 5,200 [ + ]
 التقييم :  16830
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
م‎ــدري اضحــگ او اصيــح بدنيا ماتصفي لغريب لاضحگت بوجہ غيري قالوا م‎ـجنــون و‎خـفيفولا بگيت من اللي حولي قالواحساس وم‎ـريض
 قـائـمـة الأوسـمـة
نجمة المنتدى

العضو المميز

افضل عضوة

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



سلمت يمناك خيوووو طرح راائع يقول المثل الرجال مخابر مو مناظر خخخ


 


رد مع اقتباس
قديم 01-10-2012, 08:30 PM   #5
!؛ ابوسندالزهراني $
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.



الصورة الرمزية !؛ ابوسندالزهراني $
!؛ ابوسندالزهراني $ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45227
 تاريخ التسجيل :  06-07-2011
 أخر زيارة : 09-09-2013 (11:29 PM)
 المشاركات : 16,005 [ + ]
 التقييم :  160882
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

شكوت إلى وكيـع سـؤ حفظـي

فأرشدني إلـى تـرك المعاصـي

وأخبرنـي بـأن العـلـم نــور

ونـور الله لا يـهـدى لعـاصـي
 قـائـمـة الأوسـمـة
كرسي الاعتراف

وسام افضل رد لائق

المشرف المميز

التكريم

التميز

الكاتب المميز

الحضور المميز

التكريم

لوني المفضل : Mediumauqamarine
افتراضي رد: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



جميل وراااائع ينقل...

لقسم كان يا مكان...

نقل×


 
مواضيع : !؛ ابوسندالزهراني $



رد مع اقتباس
قديم 01-11-2012, 07:33 PM   #6
! معاند !
.:: شخصيات هآمة ::.



الصورة الرمزية ! معاند !
! معاند ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13120
 تاريخ التسجيل :  05-11-2009
 أخر زيارة : 03-17-2018 (02:39 PM)
 المشاركات : 13,063 [ + ]
 التقييم :  194180
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قد يتخلى كل شيء عنك
ويبقى معك الله ..
فكن مع الله
يبقى كل شيء معك ..
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام البدر

وسام التميز 2012

التكريم

التميز البرونزي

العضو المميز

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


 


رد مع اقتباس
قديم 02-07-2013, 06:25 AM   #7
Skofeld
q(w)l - ameen 3sak t7bni w tmoot fya ''


الصورة الرمزية Skofeld
Skofeld غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 20565
 تاريخ التسجيل :  05-03-2010
 العمر : 23
 أخر زيارة : 04-16-2010 (02:00 AM)
 المشاركات : 4,523 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي










الله الله عليك

من جد ابداااااااااااع

سلمت اناملك..

بإنتظار جديدك

ودي لقلبك..
تحياتي



 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تعرض نفسها على الشات بمقابل مادي 2013 , اخبار جديدة 2013 سمر الجرائم والحوادث والاخبار 1434 - 2013 1 01-11-2013 09:11 PM
المارد والمرأة soso فرسان - المنتدى العام 10 06-19-2012 11:52 PM

قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها

قصة الشاب الوسيم والمرأة التي رادوته عن نفسها

الأرشفة أخر 24 ساعة    الأرشفة أخر أسبوع    الأرشفة أخر سنة    الأرشفة العامة 

فرسان المجلات - تغذية فرسان المجلات - خريطة المواضيع - خريطة ألاقسام


Google


|

الساعة الآن 10:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh

تصميم وتطوير : الشركة السعودية لخدمات الويب
Validation : XHTML | CSS

RSS خريطة منتديات فرسان المجلات XML خريطة منتديات فرسان المجلات HTM خريطة منتديات فرسان المجلات PHP خريطة منتديات فرسان المجلات







1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197