Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اسم العضو : كلمة المرور : حفظ البيانات؟






انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر

انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر

منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان

الاقسام العامة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-01-2011, 11:02 AM
aLmaZyOn
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.

aLmaZyOn غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قـائـمـة الأوسـمـة
vip

37

وسام الوفاء

التميز الذهبي

التميز الفضي

لوني المفضل Gold
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل : 01-03-2009
 فترة الأقامة : 3572 يوم
 أخر زيارة : 06-04-2012 (05:37 AM)
 الإقامة : ksa
 المشاركات : 5,604 [ + ]
 التقييم : 12363
 معدل التقييم : aLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميزaLmaZyOn يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
1 (29) انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انتبهو ياشباب قبل يطيح الفأس في الرأس :ترىا فيه بنات هكر من قروب فلانه طفشأنه .هدفهم في الحياة الختراق والتهديد الشباب
تجيك البنت تقولك انا احبيتك ارتحتلك من اسلوبك ودي اتعرف عليك وهي اكبر كذإبه.وهم من قروب فلأنه طفشان مره وجماعته
جتني رساله عبر الاميل والفيس بوك : من فأت الظاله هذوولىا وهم يدعون انهم بنات مساكين وراعين اخلاق
وطاح منهم من الضحاي الشباب وتقوم هي بتهديدك اذا ماشحنت لها ولا حولة لها فلوس عبر الحساب
تقووم بنشر صورك ولا يرحمون وهم الان موجودين في اليوتيوب من جماعة فلانه طفشان
انصحكم ان تاخذو الحذر من بنات الدشير لي هم قروب فلانه طفشانه وجماعته
نسأل الله لكم التوفيق :
للمزيد من مواضيعي

 

الموضوع الأصلي : انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر         المصدر : منتديات وشبكة الفرسان         الكاتب : aLmaZyOn




رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:03 AM   #2
.. Lost ||
.:: شخصيات هآمة ::.



الصورة الرمزية .. Lost ||
.. Lost || غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 32
 تاريخ التسجيل :  23-02-2009
 أخر زيارة : 08-09-2013 (02:32 PM)
 المشاركات : 19,397 [ + ]
 التقييم :  9189
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 قـائـمـة الأوسـمـة
كرسي الاعتراف

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



ههههههههه ، يابطل لاهنت على طرحك

اللي واثق من نفسه انه .. حامي نفسه اكيد محد بيجيه

ويعطيك العافيه ، تحياتي لك :)


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:07 AM   #3
TmSeKaT
.:: عضو vip مآسي ::.



الصورة الرمزية TmSeKaT
TmSeKaT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 30030
 تاريخ التسجيل :  31-10-2010
 أخر زيارة : 05-01-2013 (04:39 AM)
 المشاركات : 1,140 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Firebrick
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:11 AM   #4
ممدوح المطيري
.:: Special -VIP ::.



الصورة الرمزية ممدوح المطيري
ممدوح المطيري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 305
 تاريخ التسجيل :  16-03-2009
 أخر زيارة : 06-06-2018 (07:57 AM)
 المشاركات : 48,078 [ + ]
 التقييم :  1895467
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 قـائـمـة الأوسـمـة
كرسي الاعتراف

39

vip

ملازم

وسام التصوير  3

المركز الاول ب مسابقة نجوم فرسان

مساعد مدير

2

وسام الوفاء

تاج متحرك

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



فلانه وتفشأنه= هياء الشمري ,, هههه

اول فتأه سعوديه أو عربية تغني اغاني الراب ههههه

الله ياخذها بس ,, اغانيها مثل وجههأ ومادري من اللي بيحب ذي الخبلة

او غيرها من الاشكال ذي مثل دبدوبة وطقتهأ

للمعلوميـة,,, امس جاني خبر بانو محكوم عليهأ حكم غيابي ثلاث سنوات ,,

هي وخويتهأ دبدوبة

لأهنت يابطل ,,, ع النقل

ودي لك


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:21 AM   #5
aLmaZyOn
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.



الصورة الرمزية aLmaZyOn
aLmaZyOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  01-03-2009
 أخر زيارة : 06-04-2012 (05:37 AM)
 المشاركات : 5,604 [ + ]
 التقييم :  12363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 قـائـمـة الأوسـمـة
vip

37

وسام الوفاء

التميز الذهبي

التميز الفضي

لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



حياكمـ: ياهلأ وغلأ


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:23 AM   #6
* M *
.:: عضو نشيط ::.

Mr.Dm3H


الصورة الرمزية * M *
* M * غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 36933
 تاريخ التسجيل :  06-02-2011
 أخر زيارة : 04-14-2011 (01:09 PM)
 المشاركات : 135 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



هههههههههههههههه

مـن جـد وإلله توني إدي ان في بنـإت هكر

وبعدييين الي يخق معها الخرفان المسـإكيين

مـإيدري انه تسحـبه هههههههههههه

مشكور إخوي تسسلم إيدك على الموضوع

ولك من إجمل تحية

إخوك :Mr.Dm3h


 

التعديل الأخير تم بواسطة * M * ; 04-01-2011 الساعة 11:24 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:23 AM   #7
aLmaZyOn
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.



الصورة الرمزية aLmaZyOn
aLmaZyOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  01-03-2009
 أخر زيارة : 06-04-2012 (05:37 AM)
 المشاركات : 5,604 [ + ]
 التقييم :  12363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 قـائـمـة الأوسـمـة
vip

37

وسام الوفاء

التميز الذهبي

التميز الفضي

لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصه اعجاب مشاهدة المشاركة
فلانه وتفشأنه= هياء الشمري ,, هههه

اول فتأه سعوديه أو عربية تغني اغاني الراب ههههه

الله ياخذها بس ,, اغانيها مثل وجههأ ومادري من اللي بيحب ذي الخبلة

او غيرها من الاشكال ذي مثل دبدوبة وطقتهأ

للمعلوميـة,,, امس جاني خبر بانو محكوم عليهأ حكم غيابي ثلاث سنوات ,,

هي وخويتهأ دبدوبة

لأهنت يابطل ,,, ع النقل

ودي لك



هههههااي: تبحث عن الشهره وهي اكبر هكر تدمر الناس.مفتخره انها هكره تحسب الهكر مايسجن
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:25 AM   #8
aLmaZyOn
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.



الصورة الرمزية aLmaZyOn
aLmaZyOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  01-03-2009
 أخر زيارة : 06-04-2012 (05:37 AM)
 المشاركات : 5,604 [ + ]
 التقييم :  12363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 قـائـمـة الأوسـمـة
vip

37

وسام الوفاء

التميز الذهبي

التميز الفضي

لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * M * مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه


مـن جـد وإلله توني إدي ان في بنـإت هكر

وبعدييين الي يخق معها الخرفان المسـإكيين

مـإيدري انه تسحـبه هههههههههههه

مشكور إخوي تسسلم إيدم على الموضوع

ولك من إجمل تحية


إخوك :Mr.Dm3h

حيـاك والله ياهـلأ


 


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011, 11:27 AM   #9
aLmaZyOn
.:: العضوية الذهبية الخاصة ::.



الصورة الرمزية aLmaZyOn
aLmaZyOn غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 55
 تاريخ التسجيل :  01-03-2009
 أخر زيارة : 06-04-2012 (05:37 AM)
 المشاركات : 5,604 [ + ]
 التقييم :  12363
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
 قـائـمـة الأوسـمـة
vip

37

وسام الوفاء

التميز الذهبي

التميز الفضي

لوني المفضل : Gold
افتراضي رد: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر ، الدوسري مشاهدة المشاركة
ههههههههه ، يابطل لاهنت على طرحك

اللي واثق من نفسه انه .. حامي نفسه اكيد محد بيجيه

ويعطيك العافيه ، تحياتي لك :)

نعمـ نعمـ. اكيد المثل يقول اذا كنت ذيب والناس ذياب


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثريا خشبية على شكل عدسة كاميرة خجل جدة المواضيع المكرره والحافظه والمنقولات 0 02-23-2013 03:53 AM
ياشباب انتبهو من الأضافات ذي ...! : شـكـسـر القحطاني : !... مشاكل وحلول الايميلات 1434 - 2013 28 04-05-2012 09:00 PM
سوال لكم ياشباب ويا بنات انين ورده المواضيع المكرره والحافظه والمنقولات 0 12-22-2011 10:46 PM
انتبهن يا بنات من خل التفاح MAGIC فرسان - المنتدى العام 6 12-14-2009 05:56 PM
كن ثريا ً بأخلاقك شفوق المطيريُ فرسان - المنتدى العام 4 08-02-2009 04:11 PM

انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر

انتبهو ياشباب ترىا فيه بنات هكر

الأرشفة أخر 24 ساعة    الأرشفة أخر أسبوع    الأرشفة أخر سنة    الأرشفة العامة 

فرسان المجلات - تغذية فرسان المجلات - خريطة المواضيع - خريطة ألاقسام


Google


|

الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh

تصميم وتطوير : الشركة السعودية لخدمات الويب
Validation : XHTML | CSS

RSS خريطة منتديات فرسان المجلات XML خريطة منتديات فرسان المجلات HTM خريطة منتديات فرسان المجلات PHP خريطة منتديات فرسان المجلات







1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197