Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

اسم العضو : كلمة المرور : حفظ البيانات؟






اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟

اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟

منتديات فرسان المجلات - مافيا المجلات - مجتمع الفرسان

الاقسام العامة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2010, 02:48 AM   #10
رُوميُو
.:: عضو vip مآسي ::.



الصورة الرمزية رُوميُو
رُوميُو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 27750
 تاريخ التسجيل :  20-09-2010
 أخر زيارة : 10-14-2012 (04:31 AM)
 المشاركات : 5,137 [ + ]
 التقييم :  122312
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
ٱطعن ٱذآ حصصلت للطعنہ مگٱإن ! وٱن مٱلقيت ٱطعن على آلجرح القديم `
 قـائـمـة الأوسـمـة
عضو مميز

افضل عضو

لوني المفضل : Gray
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



غ‘ـٍآسلنً يديٍ منـٍه من زمآإن بالاصـِل ..

يع‘ـٍطيك الف ع‘ـٍآفيهٍ خيتيٍ ..

تقبليٍ مروريٍ ..


 
مواضيع : رُوميُو



رد مع اقتباس
قديم 04-16-2011, 01:50 PM   #11
ام مريم
.:: عضو جديد ::.



الصورة الرمزية ام مريم
ام مريم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41045
 تاريخ التسجيل :  16-04-2011
 أخر زيارة : 04-16-2011 (01:52 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
1 (21) رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



[align=center]


[align=center]
يقول المثل


عظمة قلبك تخلق لك الاصدقاءوعظمة عقلك تخلق لك


الحساد



فنحن البشر كلما سمعنا شخصا ناجحا في عمله او في شيء اخر,نوجه له


الانتقادات ونروج الإشاعات




وهذا الخبر مجرد إشاعة ومراكز الهاشمي لازالت مفتوحة وفي خدمة المرضى واحد اقاربي تعامل مع مركزه شخصيا من أسابيع مضت


إتقوا الله في ما تنقلون

[/align]
[/align]


 

التعديل الأخير تم بواسطة ام مريم ; 04-16-2011 الساعة 01:52 PM

رد مع اقتباس
قديم 04-16-2011, 01:58 PM   #12
حكاويهم جفاف ..
.:: شخصيات هآمة ::.



الصورة الرمزية حكاويهم جفاف ..
حكاويهم جفاف .. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29834
 تاريخ التسجيل :  28-10-2010
 أخر زيارة : 08-04-2013 (01:20 PM)
 المشاركات : 10,396 [ + ]
 التقييم :  12596
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 قـائـمـة الأوسـمـة
وسام مسابقة اللغز الشعري

لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



.. أقاويل وكلام ناس ، ولا نعلم اين الصدق واين الكذب
وآآآه يامحمد عبده
.. أشتكي لوسادتي دنياي وأسمِعها تنوح
.. كنها بعضي وبعضي وين هو ومنهو معه !!
.. مختلط فِ عبرتي حبر الشقى ودم الجروح
.. ومستوي فِ نظرتي غرب الوجود ومطلعه


 


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 07:45 AM   #13
ثقتي بالله
.:: عضو ماسي ::.



الصورة الرمزية ثقتي بالله
ثقتي بالله غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 40316
 تاريخ التسجيل :  03-04-2011
 أخر زيارة : 06-21-2011 (01:45 AM)
 المشاركات : 219 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



يسلموووووووووووووووووووو


 


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 10:27 AM   #14
انكسار العتيبي
.:: عضو vip مميز ::.

مجـنـون عـتـيـبةة


الصورة الرمزية انكسار العتيبي
انكسار العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33774
 تاريخ التسجيل :  21-12-2010
 أخر زيارة : 09-17-2016 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,102 [ + ]
 التقييم :  321
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قسم بالله ماتنزل غلاته من شارييني
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



مششششششششششششششششششكور


 
مواضيع : انكسار العتيبي



رد مع اقتباس
قديم 04-18-2011, 10:28 AM   #15
انكسار العتيبي
.:: عضو vip مميز ::.

مجـنـون عـتـيـبةة


الصورة الرمزية انكسار العتيبي
انكسار العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 33774
 تاريخ التسجيل :  21-12-2010
 أخر زيارة : 09-17-2016 (01:36 PM)
 المشاركات : 1,102 [ + ]
 التقييم :  321
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
قسم بالله ماتنزل غلاته من شارييني
لوني المفضل : Black
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



{لآلآلآلآهنت


 
مواضيع : انكسار العتيبي



رد مع اقتباس
قديم 04-19-2011, 02:26 PM   #16
kokita
.:: عضو جديد ::.



الصورة الرمزية kokita
kokita غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41158
 تاريخ التسجيل :  18-04-2011
 أخر زيارة : 04-19-2011 (02:28 PM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



السلام عليكم

لماذا كل هذه التحذيرات عن الدكتور الهاشمي و لماذا كل هذه الهجومات عليه فهو لم يفعل شيئا سيئا يستحق عليه كل هذا سوى أنه نجح في الميدان الذي إختاره و هو المعالجة بالأعشاب الطبيعية و بالرقية الشرعية و مع هذا النجاح فقد إنهالت عليه مختلف الإشاعات من كل الجهات و هذه الأخيرة قد أعطت للدكتور القوة و الإصرار على الإستمرارية لإثبات كذبها.


 


رد مع اقتباس
قديم 04-20-2011, 04:56 AM   #17
" جـفـآ " !
.:: ضيف شرف ::.



الصورة الرمزية " جـفـآ " !
" جـفـآ " ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 502
 تاريخ التسجيل :  24-03-2009
 أخر زيارة : 09-02-2013 (03:44 PM)
 المشاركات : 29,589 [ + ]
 التقييم :  434252
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
 قـائـمـة الأوسـمـة
كرسي الاعتراف

خريجي دورة الفيس بوك

تاج متحرك

وسام التميز 2012

خريجي دورة تنسيق المواضيع

وسام مسابقة انا  الأأفضل المركز الثاني

الإبداع

التكريم

كبار الشخصيات

ضيف شرف

لوني المفضل : Darkgray
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



لاهنتي ~


 
مواضيع : " جـفـآ " !



رد مع اقتباس
قديم 05-27-2011, 04:27 PM   #18
هبهوبة
.:: عضو جديد ::.



الصورة الرمزية هبهوبة
هبهوبة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 42929
 تاريخ التسجيل :  27-05-2011
 أخر زيارة : 08-23-2011 (02:58 PM)
 المشاركات : 2 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟



مجرد إشاعات عن هذا الدكتور ومراكزه لازالت فتوحة فقد سبق لي وان قرأت شريط تحذير في أسفل شاشة قناة الحقيقة الفضائية بعدم التعامل مع آية وساطة عبر الانترنت وكل من يرغب في أخد منتجات الهاشمي فما عليه سوى الاتصال على الأرقام الظاهرة على القناة لأنه وللأسف هناك من يستخدمون اسم الدكتور للنصب على المرضى ولا يوجد لدى الشيخ محمد الهاشمي أية
صفحات أو مواقع غير هذه الصفحة
mohammed.alhashimi@hotmail.com


وأحب ان أظيف رابط الصفحة الرسمية للدكتور محمد الهاشمى بموقع التواصل الاجتماعي



الفيس بوك لمن أراد التواصل معه شخصيا






 


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة آخر تغريدة لوزير التربية والتعليم السابق الدكتور محمد الرشيد яάώάđү - رِوِإْضـي‘ صور منوعه , صور حديثه, صور جميلة,صور1434 , صور2013 0 11-30-2013 10:37 AM
محمد باريان مدير القنوات الرياضية , اخبار الدكتور محمد باريان , تصريحات الدكتور محمد باريان طآير اخر أخبار الرياضية , اخبار الانديه السعوديه 0 01-22-2013 04:10 PM
الموقع الرسمي للأستاذ الدكتور محمد بن سليمان المشيقح اوت تعب 511 أخبار الانجازات الخاصه باعضاء الفرسان 1434 - 2013news hacker 30 05-12-2012 08:05 PM
مقطع للشيخ الدكتور محمد العريفي يوضح فيه حقيقة الهيئة واسرارها © معذبهم ≈ فرسان المجلات - الاسلامى العام 8 04-05-2012 12:40 PM

اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟

اعتقال الدكتور محمد الهأأشمي واكتشاف انه مشعوذ ودجأل ..؟

الأرشفة أخر 24 ساعة    الأرشفة أخر أسبوع    الأرشفة أخر سنة    الأرشفة العامة 

فرسان المجلات - تغذية فرسان المجلات - خريطة المواضيع - خريطة ألاقسام


Google


|

الساعة الآن 04:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
Developed By Marco Mamdouh

تصميم وتطوير : الشركة السعودية لخدمات الويب
Validation : XHTML | CSS

RSS خريطة منتديات فرسان المجلات XML خريطة منتديات فرسان المجلات HTM خريطة منتديات فرسان المجلات PHP خريطة منتديات فرسان المجلات







1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197